الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

لقاء تنظيمي يضم الأقاليم والأطر القيادية لحركة فتح في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 2017-10-05 الساعة: 12:56

غزة -إعلام فتح - عقدت حركة فتح في قطاع غزة لقاءاً تنظيمياً يضم قيادة الأقاليم والأطر القيادية والمكاتب الحركية، بحضور عضوي اللجنة المركزية للحركة احمد حلس ، والأخ الدكتور صبري صيدم ، وأعضاء المجلس الثوري في غزة لوضعهم في صورة أخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.

وفي كلمة له قال حلس، ان حركة فتح ماضية في طريق اتمام المصالحة، لأنها تؤمن بوحدوية الشعب والشراكة وبالتالي وحدة الوطن، وأضاف "نحن أصحاب قضية وهدف ومصير واحد مشترك ، والقضية الفلسطينية لا تحتمل المزيد من التشردم والانقسام.

وتابع "نحن في حركة فتح نريد استعادة الوحدة الوطنية رغم الثمن الذي سندفعه وسنستمر قدماً في المصالحة الوطنية لتحقيق الهدف الاستراتيجي الاسمي بتوحيد الوطن حتى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، كما ثمن الجهود المصرية في رعاية المصالحة الفلسطينية والإشراف على تنفيذها.

من جانبه قال الدكتور صبري صيدم أن الحكومة الفلسطينية برئاسة الدكتور رامي الحمد الله استلمت الوزارات الحكومية في غزة، كما استلم هو وزارة التربية والتعليم العالي، قائلاً نحن نمضي في اتجاه المصالحة لنقضي على تبعيات الانقسام كافة ، فنحن اليوم مطالبون  بالعمل على ترسيخ  مصالحة حقيقة شاملة.

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024