الرئيسة/  بيانات ومواقف الحركة

حلس: "فتح" على ثقة بأن المصالحة البديل الوحيد والخيار الأوحد لشعبنا

نشر بتاريخ: 2017-10-01 الساعة: 12:47

غزة- اعلام فتح- قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية، احمد حلس، أن محبي شعبنا ومناصري قضيتنا أنظارهم شاخصة اتجاه فلسطين انتصاراً للحدث الذي طالما انتظروه وهو الوصول لمصالحة فلسطينية حقيقية تنهي الحقبة السوداء في تاريخ شعبنا الفلسطيني. وأكد ان شعبنا مل الانقسام وذاهب بعقله ووجدانه وأرادته لصنع المصالحة وهذا من أهم عناصر القوة التي تدفع صناع القرار للسير في هذا الطريق.

وقال أن حركة فتح لديها قرار وإرادة بالذهاب بالمصالحة نحو النهاية وتذليل كل العقبات والصعاب أمامها، رغم الثمن التي دفعته فتح وهذا ارضاءاً لشعبنا وشهدائنا وتاريخنا قائلاً أن الأوان ان نخرج من الانقسام بلا رجعة متسلحين بإرادة الوحدة، وأشار الى أن  فتح من اليوم الأول وهي على ثقة بان الانقسام معطل لكل ما يصبوا إليه شعبنا، وفتح على ثقة بأن المصالحة البديل الوحيد والخيار الأوحد لشعبنا من الاقتراب لتحقيق حلمنا بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد حلس في ورشة عمل نظمتها دائرة الإعلام والثقافة في الهيئة القيادية العليا، "بعنوان الإعلام الحركي نحو رؤية مستقبلية واقع وتحديات" الأهمية القصوى للإعلام والكلمة، قائلاً ان الكلمة الحرة تعبير عن الواقع الحقيقي، ونحن نريد  اعلاماً يصنع الواقع ويساهم في تشكيل الصورة والرأي العام وصنع الأحداث ولا يساهم في تشويه الحقيقة والأحداث.

وأشار لدور الإعلام الحركي الفتحاوي الطاهر الذي يعبر عن فكرة طاهرة وحركة طاهرة والذي لا يجاري الروايات والفبركات الإعلامية والتشكيك،  ويسهم في كشف الحقيقة وزرع الأمل عند شعبنا الفلسطيني، وأضاف نحن لا ننافس احد على تشويه الحقائق، بل نعطي دائماً الصورة الحقيقة عن فتح وعن تطلعات شعبنا .

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024