الرئيسة

فالنسيا يقهر ريال سوسييداد في الوقت القاتل

نشر بتاريخ: 2017-09-25 الساعة: 08:31

مدريد- د ب أ- ارتقى فالنسيا إلى المربع الذهبي بترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مثيرا 3-2 على مضيفه ريال سوسييداد في المرحلة السادسة للمسابقة، أمس الأحد.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة، عن فوز إسبانيول على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا 4-1، وسيلتا فيجو على مضيفه إيبار 4-0، وخيتافي على ضيفه فياريال بالنتيجة ذاتها، وليجانيس على مضيفه لاس بالماس 2-0.

وارتفع رصيد فالنسيا، الذي مازال محافظا على سجله خاليا من الهزائم في البطولة حتى الآن، إلى 12 نقطة، ليرتقي إلى المركز الرابع، فيما تجمد رصيد سوسييداد، الذي تكبد خسارته الثالثة على التوالي، عند تسع نقاط في المركز الثامن.

واتسمت المباراة بالعصبية والإثارة على مدار شوطيها، حيث ظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة، قبل أن يحسمها الفريق الأندلسي لمصلحته في النهاية.

وبادر رودريجو بالتسجيل لمصلحة فالنسيا في الدقيقة 26، قبل أن يتعادل ارتيز ايلوستوندو لسوسييداد في الدقيقة 33.

وأعاد نانشو فيدال التقدم لفالنسيا مرة أخرى، بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 55، غير أن ميكيل أويارزابال، أدرك التعادل مجددا لسوسييداد في الدقيقة 59.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق، أحرز النجم الإيطالي سيموني زازا هدف الفوز القاتل للخفافيش، ليقوده نحو تحقيق انتصاره رقم 56 في تاريخ مواجهاته مع الفريق الباسكي بالمسابقة.

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024