عناوين الأخبار

  بنس يزور حائط البراق كنائب للرئيس الامريكي    تواصل الفعاليات الدولية تضامنا مع القدس وتنديدا بإعلان ترمب    قوات الاحتلال تعتقل خمسة مواطيني من الضفة    مراقب فلسطين في الأمم المتحدة يطلع مجموعة عدم الانحياز على تطورات القدس    إصابة العشرات بحالات اختناق في مواجهات على مدخل أريحا الجنوبي    مسيرة في كييف رفضا لإعلان ترمب    اعتصام أمام السفارة الأميركية في روما رفضا لقرار ترمب    الصحة: استشهاد الشاب أصيب برصاص الاحتلال شمال البيرة    استشهاد شاب من عناتا متأثرا بجروحه    ثلاثة شهداء ومئات الجرحى خلال قمع الاحتلال لمسيرات عمت الوطن تنديدا بإعلان ترمب    قوات الاحتلال تقمع مسيرات في قلقيلية وكفر قدوم وعزون وجيوس    إصابة العشرات بالاختناق في بلعين    4 إصابات بالرصاص الحي قرب رام الله والبيرة    إصابات بالرصاص والاختناق واعتقال 5 مواطنين في الخليل    إصابة 172 مواطنا خلال مواجهات في محافظة نابلس    إصابات بالمطاط والاختناق في نعلين    إصابات بالرصاص الحي والمعدني على مداخل رام الله والبيرة    القدس: آلاف المصلين يصدحون "هيّة هيّة هيّة القدس عربية"    مسيرات في الأردن دعما لفلسطين ورفضا لإعلان ترمب    التحقيق مع نتنياهو للمرة السابعة حول شبهات بالفساد  
الرئيسة/  رياضة

روجيه فيدرر يحسم لقب بطولة كأس ليفر للفريق الأوروبي

نشر بتاريخ: 2017-09-25 الساعة: 08:29

براغ- د ب أ- فاز روجيه فيدرر، لاعب الفريق الأوروبي، على نيك كيرجيوس، لاعب فريق العالم، 4 / 6 و7 / 6 (8 / 6) و11 / 9، أمس الأحد، لينتزع لقب النسخة الأولى من بطولة كأس ليفر للتنس للفريق الأوروبي.

وكتب لاعب التنس الأسطوري، الذي استطاع أن ينظم البطولة التي تقام على مدار ثلاثة أيام، النهاية المثالية للبطولة بفوزه على اللاعب الأسترالي الخطير.

وفاز الفريق الأوروبي بالبطولة متفوقا على فريق العالم بنتيجة 15-9.

وقال فيدرر الفائز بـ19 بطولة من بطولات الجائزة الكبرى: "كانت بطولة ممتعة ورائعة، فخور للغاية بنجاحها. الوقت سيثبت مدى أهمية هذه البطولة في المستقبل. لا أستطيع الانتظار لوضع يدي على الكأس".

وقبل أكثر من عام، طرح فيدرر فكرة تنظيم هذه البطولة، التي تقام لتكريم الأسترالي رود ليفر، آخر لاعب فاز بجوائز البطولات الكبرى الأربعة في عام 1969.

وقامت الشركة الإدارية "تيم 8" بتنفيذ الفكرة، والتي باتت بطولة مذهلة وحضرها حشد كبير بعدما بيعت كافة التذاكر حيث وصل الحضور إلى 80 ألف متفرج.

far

التعليقات

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017