عناوين الأخبار

  إصابات بالاختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال في بيت أمر    نائب رئيس الوزراء يصل قطاع غزة على رأس وفد حكومي    منصور يضع مجلس الأمن الدولي في صورة تطورات المصالحة الفلسطينية    عاصفة الاحتجاج تجبر الوفد الإسرائيلي على الإنسحاب من اجتماعات الإتحاد البرلماني الدولي    مجدلاني يطلع السفير السويسري على آخر التطورات السياسية    رام الله: اعتصام أمام الأمم المتحدة للمطالبة بتوفير الحماية للصحافيين    ابو الغيط: الحفاظ على الهوية الفلسطينية هو حفاظ على الهوية العربية من محاولات طمسها    الحمد الله يطلع وفدا من الكونغرس الأميركي على انتهاكات الاحتلال    الثقافة والإعلام بـمنظمة التحرير تستهجن اعتداءات الاحتلال على المؤسسات الإعلامية    الفتياني يستقبل أعضاء صالون نهى قعوار الأدبي    مستشفى المقاصد يجري عملية معقدة ونادرة على مستوى العالم لطفل بعمر 3 أسابيع    وزارة العمل ونقابة المهندسين توقعان مذكرة تفاهم    الوزيرة عودة تبحث مع ملتقى رجال الأعمال الأردني الفلسطيني التعاون المشترك    عساف: يدعو للتصدي للتوسع الإستعماري في الخليل    باكستان: مقتل 6 وإصابة 24 في هجوم انتحاري    رئيسة "ميرتس" تعلن استقالتها من الكنيست    الحمدالله: ماضون في ترسيخ المصالحة الوطنية باجراءات وخطوات حقيقية على الأرض    قوات الاحتلال تصيب شابًا على مفرق مستعمرة "عصيون" شمال الخليل    الاتحاد البرلماني الدولي يستنكر استمرار اعتقال إسرائيل للنواب ويطالب بإطلاق سراحهم    عودة تبحث مع نظيرها الطاجكستاني سبل تطوير العلاقات الثنائية  
الرئيسة/  رياضة

روجيه فيدرر يحسم لقب بطولة كأس ليفر للفريق الأوروبي

نشر بتاريخ: 2017-09-25 الساعة: 08:29

براغ- د ب أ- فاز روجيه فيدرر، لاعب الفريق الأوروبي، على نيك كيرجيوس، لاعب فريق العالم، 4 / 6 و7 / 6 (8 / 6) و11 / 9، أمس الأحد، لينتزع لقب النسخة الأولى من بطولة كأس ليفر للتنس للفريق الأوروبي.

وكتب لاعب التنس الأسطوري، الذي استطاع أن ينظم البطولة التي تقام على مدار ثلاثة أيام، النهاية المثالية للبطولة بفوزه على اللاعب الأسترالي الخطير.

وفاز الفريق الأوروبي بالبطولة متفوقا على فريق العالم بنتيجة 15-9.

وقال فيدرر الفائز بـ19 بطولة من بطولات الجائزة الكبرى: "كانت بطولة ممتعة ورائعة، فخور للغاية بنجاحها. الوقت سيثبت مدى أهمية هذه البطولة في المستقبل. لا أستطيع الانتظار لوضع يدي على الكأس".

وقبل أكثر من عام، طرح فيدرر فكرة تنظيم هذه البطولة، التي تقام لتكريم الأسترالي رود ليفر، آخر لاعب فاز بجوائز البطولات الكبرى الأربعة في عام 1969.

وقامت الشركة الإدارية "تيم 8" بتنفيذ الفكرة، والتي باتت بطولة مذهلة وحضرها حشد كبير بعدما بيعت كافة التذاكر حيث وصل الحضور إلى 80 ألف متفرج.

far

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017