الرئيسة/  الأخبار

وفاة مواطنين وإصابات بحادثي سير بنابلس وبيت لحم ..مصرع ثلاثة مواطنين في غزة أحدهم على يد والده

نشر بتاريخ: 2017-09-22 الساعة: 22:46

محافظات- وفا- لقي الفتى مجدي برهوم (16 عاما) مصرعه، مساء أمس، على يد والده، في رفح جنوب قطاع غزة. وقالت مصادر محلية: إن جثمان الطفل برهوم نقل إلى مستشفى أبو يوسف النجار.

كما لقي المواطن أحمد محمد أبو حطب (46 عاماً) مصرعه أمس الجمعة، غرقاً في بحر خان يونس، جنوب قطاع غزة. وقالت مصادر محلية: إن الضحية أستاذ جامعي، حيث نقل جثمانه إلى مستشفى ناصر غرب المدينة.

ولقيت الطفلة جود عبد الرحمن أبو ركبة (عامان ونصف العام) مصرعها، إثر صدمها من قبل مركبة لاذ سائقها بالفرار، وذلك في شارع السكة بمعسكر جباليا شمال قطاع غزة.

كما أصيبت مواطنة بجروح خطيرة أمس، إثر صدمها من قبل مركبة على طريق صلاح الدين مدخل مستشفى شهداء الاقصى قرب دير البلح وسط قطاع غزة.

وفي محافظة نابلس، توفيت مواطنة، وأصيب ثمانية آخرون بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، في حادث سير جنوب محافظة نابلس أمس.

وقال الناطق باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، إن المواطنة شروق ساطع موسى (24 عاما) من بلدة قريوت، لقيت مصرعها في حادث سير وقع على الطريق الالتفافي "جسر مادما" جنوب نابلس،  بينما أصيب 8 مواطنين آخرين في الحادث.

ولقي المواطن علي محمد اللحام (43عاما)، مصرعه، في حادث سير ذاتي وقع قرب مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وقال مدير الاسعاف والطوارئ في الهلال الاحمر فرع بيت لحم، محمد عوض، "إن طواقم الهلال تحركت فور تلقيها خبرا بوقوع حادث سير قرب مخيم الدهيشة، وقدموا الاسعافات الاولية للمصاب ومن ثم قاموا بنقله الى مستشفى اليمامة، وهناك فارق الحياة".

واضاف عوض ان المتوفي تعرض لإصابة خطيرة في الرأس ومختلف انحاء الجسم ما سبب له نزيفا حادا.

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024