الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

جنين: المكتب الحركي للمقاولين يطلق حملة العمل التطوعي "الإنتماء"

نشر بتاريخ: 2017-09-22 الساعة: 17:50

جنين- اعلام فتح-  أطلق المكتب الحركي لاتحاد المقاولين الفلسطينيين فرع جنين، اليوم الجمعة، العمل التطوعي لإجراء عملية تنظيف شاملة في شارع الناصرة في المدينة تحت عنوان "حملة الانتماء".

وقال عضو الهيئة العامة لاتحاد المقاولين مصطفى القنيري لـ"وفا" إن المرحلة الأولى من حملة تنظيف وتزيين شوارع جنين، حيث يقوم طاقم من الاتحاد بعملية تنظيف وتجميل وزراعة الأشجار وسط الشارع الذي يمتد من دوار الحمامة في جنين وحتى دوار جسر حي خروبة بطول 1050م وذلك على حساب الاتحاد ونفقته.

وأشار إلى أنه تم توجيه الدعوات للمحافظة وللمؤسسة الأمنية والغرفة التجارية غدا السبت، للمشاركة في إطلاق المرحلة الثانية من الحملة التطوعية، التي ستتضمن رسم وطلاء ممرات للمشاة، ووضع مطبات، ووضع ولافتات للمشاة، وذلك في رسالة لأبناء شعبنا من أجل نشر ثقافة الانتماء من خلال تزيين وتجميل جنين؛ لتكون مدينة جميلة ونظيفة وخالية من الأوبئة والأوساخ.

وأردف: وجدنا من الأهمية أن ننظم مثل هذه الفعاليات لإيماننا بأن هذه الأنشطة تأتي في سياق الحفاظ على أرواح البشر، ووضع حد للسرعة الزائدة من قبل سائقي المركبات وخاصة على شارع جنين – الناصرة.

وبدوره، دعا النقابي محمد الأسمر من المكتب الحركي للاتحاد جميع أبناء المحافظة للمشاركة في فعاليات الحملة، ودعم جهودها لتجميل المدينة، وصولا لاستقبال أهلنا من أراضي الـ48 غدا، وتوزيع مياه الشرب عليهم، وكذلك للمشاركة في حفل إطلاق المرحلة الثانية من الحملة.

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024