الرئيسة/  ثقافة

إطلاق مهرجان الصورة الأول في فلسطين 2017

نشر بتاريخ: 2017-09-21 الساعة: 09:28

رام الله-اعلام فتح- ينطلق مهرجان الصورة الأول  في فلسطين ما بين 23-29  أيلول/ سبتمبر الجاري، تحت  شعار "فلسطين الجميلة.. فلسطين التي نحب"، ويتضمن المهرجان سلسلة فعاليات متنوعة تدعو لاكتشاف جمال فلسطين و الانكشاف على تجارب وخبرات ومبادرات مصورين  فلسطينين من مناطق مختلفة، وتسليط الضوء على أهمية الصورة عالمياً ومحلياً من خلال جولات وورشات عمل ومحاضرات حول تاريخ الصورة وحاضرها ومستقبلها في فلسطين.
يقام حفل الافتتاح الذي يتضمن مؤتمر الصورة الأول في المسرح البلدي في رام الله (بلدية رام الله) يوم السبت 23 سبتمبر الجاري الذي سيمتد من الساعة الواحدة ظهراً حتى السابعة مساءً، يتم خلاله التعرف على المصورين المشاركين في المهرجان ومبادراتهم ومحطات تجاربهم المختلفة. 
 وتستمر فعاليات المهرجان على مدار 6 أيام في مناطق مختلفة من مدينة رام الله، تتنوع بين محاضرة حول تاريخ التصوير الفوتوغرافي الفلسطيني قبل النكبة، معرض صور ، ورشة تصوير للمبتدئين، حكايا حول التصوير، عرض فيلم و جولة تصوير في البلدة القديمة.
ينعقد المهرجان في عامه الأول بتنظيم من مؤسسة شغف للتعبير الرقمي و شركة Events.ps وبرعاية من شركة الاتصالات الخلوية جوال ومؤسسة الرؤية الفلسطينية، وبالتعاون مع البيت الدنماركي، مبادرة كزدورة وصورة، وشركة ايريس للحلول التفاعلية. 
يذكر ان مؤسسة شغف للتعبير الرقمي هي مؤسسة شبابية حديثة تُعنى بتمكين الشباب رقمياً، وشركة "ايفنتس" هي شركة حديثة تهتم بتغطية الفعاليات في فلسطين عبر وسائل التواصل الإجتماعي وتنظيم الفعاليات وترويجها

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024