عناوين الأخبار

  صوفيا: لقاء يبحث العلاقات البرلمانية الفلسطينية البلغارية    "الحدث" والكلية العصرية تنظمان ندوة "الجرائم الإلكترونية وآلية التعامل معها"    القدس المحتلة: قوات الاحتلال تواصل حملتها الإنتقامية من مواطني العيسوية    اختطاف 3 عمال فلسطينيين على الحدود مع مصر    زكي يطلع السفير الصيني على آخر المستجدات الفلسطينية    وفد من منظمة التحرير يعزي السفير المصري بشهداء الجيش بالواحات    ايرلندا تدين الموافقة على بناء آلاف الوحدات الاستيطانية في الضفة    وزير الاتصالات إلى غزة للتحضير لاستلام الصلاحيات والمهام    الصحة تسيطر على تلوث المياه في مخيم عين الفوار    الحسيني: ممارسات سلطات الاحتلال في القدس لن تثنينا عن الصمود والمقاومة    قوات الاحتلال تقتحم بلدات وأحياء مختلفة في القدس    السفير مصطفى يبحث مع رئيس "أفاد" التركية التعاون الثنائي    سلطات الاحتلال تمنع عضو المجلس الثوري لفتح سلوى هديب من زيارة قطاع غزة    الرئيس يتكفل بعلاج طفل من غزة يعاني من مشاكل في القلب    قتلى وجرحى بهجوم على معسكر بجنوب اليمن    إسرائيل زودت بورما بالسلاح خلال المجازر ضد الروهينغا    أسير مريض يبدأ إضراباً مفتوحاً عن الطعام والماء    فلسطين تحصل على تمويل لمشاريع تغير المناخ من صندوق المناخ الأخضر    مؤسس جمعية الكمنجاتي رمزي أبو رضوان يفوز بجائزة غاندي للسلام 2017    محكمة الإحتلال تصدر أحكاما بحق أربعة أسرى  
الرئيسة/  رياضة

نابولي ويوفنتوس يحققان العلامة الكاملة بالدوري الإيطالي

نشر بتاريخ: 2017-09-21 الساعة: 08:49

روما-  د ب أ- واصل يوفنتوس حامل اللقب، ونابولي صراعهما المبكر في المنافسة على صدارة الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعدما واصلا انطلاقتهما المثالية، عقب تحقيقهما انتصارهما الخامس على التوالي في المسابقة.

واقتنص يوفنتوس فوزا صعبا 1-0 من ضيفه فيورنتينا، فيما حقق نابولي انتصارا ثمينا 4-1 على مضيفه لاتسيو. وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز روما على مضيفه بينفينتو 4-0، وميلان على ضيفه سبال 2-0، وساسولو على مضيفه كالياري 1-0، وتورينو على مضيفه أودينيزي 3-2، وأتالانتا على ضيفه كروتوني 5-1، فيما تعادل سامبدوريا مع مضيفه فيرونا بدون أهداف، وجنوه مع ضيفه كييفو بهدف لكل منهما.

وتربع نابولي على الصدارة برصيد 15 نقطة، بفارق أربعة أهداف فقط أمام أقرب ملاحقيه يوفنتوس، المتساوي معه في نفس الرصيد، ليحققا العلامة الكاملة حتى الآن.

وعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية، بادر ستيفن دي فري بالتسجيل لمصلحة لاتسيو في الدقيقة 30، قبل أن ينتفض نابولي في الشوط الثاني، الذي أحرز خلاله أربعة أهداف عن طريق خاليدو كوليبالي، وخوسيه ماريا كاييخون ودريس ميرتينز، وجورجينيو في الدقائق 54 و56 و59 والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء. وتجمد رصيد لاتسيو، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم، عند عشر نقاط في المركز السادس. وعلى أرضه، حقق يوفنتوس فوزا صعبا 1-0 على ضيفه فيورنتينا.

وتقمّص النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 52، قبل أن تتضاعف معاناة فيورنتينا، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ميلان باديلي في الدقيقة 68 لحصوله على الإنذار الثاني.

وتوقف رصيد فيورنتينا بتلك الخسارة عند ست نقاط في المركز العاشر.

far

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017