عناوين الأخبار

  إصابات بالاختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال في بيت أمر    نائب رئيس الوزراء يصل قطاع غزة على رأس وفد حكومي    منصور يضع مجلس الأمن الدولي في صورة تطورات المصالحة الفلسطينية    عاصفة الاحتجاج تجبر الوفد الإسرائيلي على الإنسحاب من اجتماعات الإتحاد البرلماني الدولي    مجدلاني يطلع السفير السويسري على آخر التطورات السياسية    رام الله: اعتصام أمام الأمم المتحدة للمطالبة بتوفير الحماية للصحافيين    ابو الغيط: الحفاظ على الهوية الفلسطينية هو حفاظ على الهوية العربية من محاولات طمسها    الحمد الله يطلع وفدا من الكونغرس الأميركي على انتهاكات الاحتلال    الثقافة والإعلام بـمنظمة التحرير تستهجن اعتداءات الاحتلال على المؤسسات الإعلامية    الفتياني يستقبل أعضاء صالون نهى قعوار الأدبي    مستشفى المقاصد يجري عملية معقدة ونادرة على مستوى العالم لطفل بعمر 3 أسابيع    وزارة العمل ونقابة المهندسين توقعان مذكرة تفاهم    الوزيرة عودة تبحث مع ملتقى رجال الأعمال الأردني الفلسطيني التعاون المشترك    عساف: يدعو للتصدي للتوسع الإستعماري في الخليل    باكستان: مقتل 6 وإصابة 24 في هجوم انتحاري    رئيسة "ميرتس" تعلن استقالتها من الكنيست    الحمدالله: ماضون في ترسيخ المصالحة الوطنية باجراءات وخطوات حقيقية على الأرض    قوات الاحتلال تصيب شابًا على مفرق مستعمرة "عصيون" شمال الخليل    الاتحاد البرلماني الدولي يستنكر استمرار اعتقال إسرائيل للنواب ويطالب بإطلاق سراحهم    عودة تبحث مع نظيرها الطاجكستاني سبل تطوير العلاقات الثنائية  
الرئيسة/  أخبار منوعة

إنستاجرام تدعم تشغيل أصوات مقاطع الفيديو تلقائيا

نشر بتاريخ: 2017-09-19 الساعة: 09:05

أطلقت خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير إنستاجرام تحديثًا جديدًا يجلب ميزة التشغيل التلقائي لأصوات مقاطع الفيديو، بعد أن كانت جميع الأصوات تُكتم تلقائيًا بهدف تجنيب المستخدمين الإحراج خاصةً في الأماكن العامة.

وكان موقع “تك كرنتش” TechCrunch المعني بشؤون التقنية قد رصد الميزة الجديدة أول أمس السبت، ليحصل بعدها على تأكيد من إنستاجرام بشأنها، إذ قالت الشركة: “هذا تحديث جديد أصدرناه حديثًا”.

وقال الموقع إن الميزة الجديدة تشمل كلًا من مقاطع الفيديو التي يشاركها المستخدمون، وكذلك الإعلانات المرئية. وأوضح أن الأصوات تبقى مكتومة تلقائيًا حين تشغيل التطبيق، ولكن بعد النقر على أي مقطع فيديو لتشغيل صوته، فإن أي مقطع فيديو بعده خلال نفس الجلسة سوف يُشغل صوته تلقائيًا، ما يعني أنه في حال إغلاق التطبيق سوف يتعين على المستخدم النقر على أول مقطع فيديو لتفعيل الصوت.

يُشار إلى أن الحال في السابق كانت أن تكتم إنستاجرام أصوات الفيديو تلقائيًا، ويمكن للمستخدمين تشغيله عن طريق النقر على مقطع الفيديو. هذا وكان المستخدم يضطر للنقر على كل مقطع فيديو يريد تشغيله.

ووفقًا لموقع “تك كرنتش”، فإن إنستاجرام حافظت على الإعدادات الافتراضية للتطبيق، أي أن الصوت يبقى مكتومًا حين تشغيله أول مرة، ثم إنه في حال قام المستخدم بكتم صوت آخر فيديو يشاهده، فإن جميع الفيديوهات التالية سوف تبقى مكتومة الصوت.

وأضاف الموقع أن فيديوهات ميزة القصص من إنستاجرام لا تزال تلتزم بإعدادات الجهاز، ما يعني الصوت يشتغل تلقائيًا في حال كانت إعدادات الصوت الخاصة بالجهاز فعالة، أما في حال كان الجهاز صامتًا فسوف تبقى الفيديوهات صامتة أيضًا.

ويُعتقد أن خطوة إنستاجرام الجديدة تستهدف إرضاء كل من المستخدمين والمعلنين على حد سواء، إذ إن تشغيل أصوات إعلاناتهم تلقائيًا، سوف يشجع المستخدمين على إكمال الإعلانات.

 

heb

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017