عناوين الأخبار

  بنس يزور حائط البراق كنائب للرئيس الامريكي    تواصل الفعاليات الدولية تضامنا مع القدس وتنديدا بإعلان ترمب    قوات الاحتلال تعتقل خمسة مواطيني من الضفة    مراقب فلسطين في الأمم المتحدة يطلع مجموعة عدم الانحياز على تطورات القدس    إصابة العشرات بحالات اختناق في مواجهات على مدخل أريحا الجنوبي    مسيرة في كييف رفضا لإعلان ترمب    اعتصام أمام السفارة الأميركية في روما رفضا لقرار ترمب    الصحة: استشهاد الشاب أصيب برصاص الاحتلال شمال البيرة    استشهاد شاب من عناتا متأثرا بجروحه    ثلاثة شهداء ومئات الجرحى خلال قمع الاحتلال لمسيرات عمت الوطن تنديدا بإعلان ترمب    قوات الاحتلال تقمع مسيرات في قلقيلية وكفر قدوم وعزون وجيوس    إصابة العشرات بالاختناق في بلعين    4 إصابات بالرصاص الحي قرب رام الله والبيرة    إصابات بالرصاص والاختناق واعتقال 5 مواطنين في الخليل    إصابة 172 مواطنا خلال مواجهات في محافظة نابلس    إصابات بالمطاط والاختناق في نعلين    إصابات بالرصاص الحي والمعدني على مداخل رام الله والبيرة    القدس: آلاف المصلين يصدحون "هيّة هيّة هيّة القدس عربية"    مسيرات في الأردن دعما لفلسطين ورفضا لإعلان ترمب    التحقيق مع نتنياهو للمرة السابعة حول شبهات بالفساد  
الرئيسة/  أخبار منوعة

إنستاجرام تدعم تشغيل أصوات مقاطع الفيديو تلقائيا

نشر بتاريخ: 2017-09-19 الساعة: 09:05

أطلقت خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير إنستاجرام تحديثًا جديدًا يجلب ميزة التشغيل التلقائي لأصوات مقاطع الفيديو، بعد أن كانت جميع الأصوات تُكتم تلقائيًا بهدف تجنيب المستخدمين الإحراج خاصةً في الأماكن العامة.

وكان موقع “تك كرنتش” TechCrunch المعني بشؤون التقنية قد رصد الميزة الجديدة أول أمس السبت، ليحصل بعدها على تأكيد من إنستاجرام بشأنها، إذ قالت الشركة: “هذا تحديث جديد أصدرناه حديثًا”.

وقال الموقع إن الميزة الجديدة تشمل كلًا من مقاطع الفيديو التي يشاركها المستخدمون، وكذلك الإعلانات المرئية. وأوضح أن الأصوات تبقى مكتومة تلقائيًا حين تشغيل التطبيق، ولكن بعد النقر على أي مقطع فيديو لتشغيل صوته، فإن أي مقطع فيديو بعده خلال نفس الجلسة سوف يُشغل صوته تلقائيًا، ما يعني أنه في حال إغلاق التطبيق سوف يتعين على المستخدم النقر على أول مقطع فيديو لتفعيل الصوت.

يُشار إلى أن الحال في السابق كانت أن تكتم إنستاجرام أصوات الفيديو تلقائيًا، ويمكن للمستخدمين تشغيله عن طريق النقر على مقطع الفيديو. هذا وكان المستخدم يضطر للنقر على كل مقطع فيديو يريد تشغيله.

ووفقًا لموقع “تك كرنتش”، فإن إنستاجرام حافظت على الإعدادات الافتراضية للتطبيق، أي أن الصوت يبقى مكتومًا حين تشغيله أول مرة، ثم إنه في حال قام المستخدم بكتم صوت آخر فيديو يشاهده، فإن جميع الفيديوهات التالية سوف تبقى مكتومة الصوت.

وأضاف الموقع أن فيديوهات ميزة القصص من إنستاجرام لا تزال تلتزم بإعدادات الجهاز، ما يعني الصوت يشتغل تلقائيًا في حال كانت إعدادات الصوت الخاصة بالجهاز فعالة، أما في حال كان الجهاز صامتًا فسوف تبقى الفيديوهات صامتة أيضًا.

ويُعتقد أن خطوة إنستاجرام الجديدة تستهدف إرضاء كل من المستخدمين والمعلنين على حد سواء، إذ إن تشغيل أصوات إعلاناتهم تلقائيًا، سوف يشجع المستخدمين على إكمال الإعلانات.

 

heb

التعليقات

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017