facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

محيسن : لاعلاقة لليهود بالأقصى ولا سلطة لاسرائيل عليه

نشر بتاريخ: 2017-07-17

فتح ميديا- حيا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. جمال المحيسن صمود المقدسيين  مشددا على ملكية المسلمين للأقصى  وحذر من مخطط اسرئيلي لاستغلال ألاحداث لتهويده ، وأكد على وجوب اعادة اوضاع في الحرم القدسي الى ماكانت عليه قبل  الرابع عشر من هذا الشهر . 
وقال محيسن في حديث لإذاعة موطني اليوم الإثنين :"لا يمكن القبول بالأمر الواقع ، ولابد من عودة الامور الى ما كانت عليه قبل الساعة السابعة من صباح يوم الرابع عشر من هذا الشهر ، وعلى سلطات الاحتلال الإسرائيلي إزالة البوابات الالكترونية وحواجز التفتيش عن مداخل الأقصى ".
محيسن شدد على ملكية المسلمين للمسجد الاقصى وقال :" لاعلاقة لليهود بالاقصى ولا سلطة لحكومة الاحتلال  الاسرائيلي عليه "واضاف محذرا من مخطط اسرائيلي  لاستغلال اي حدث لتهويده.
وحيا عضو مركزية فتح صمود المقدسيين وقال :" نحيي اهلنا في القدس الذين اقاموا الصلاة رغم اجراءات الاحتلال".    

mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
استشهاد الشاب محمد حسين أحمد تنوح برصاص الاحتلال شرق بيت لحمالأقصى.. والبوابات الحرام -موفق مطر الاحتلال يعتقل 6 مواطنين في الخليل وشاب من قلقيلية االرئيس يجري اتصالات دولية ويعمل على استصدار موقف اممي لايقاف اجراءات الاحتلال في القدسالبيت الأبيض: الإدارة الأميركية تعبر عن قلقها إزاء الأحداث في الأقصىالقاهرة: المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدسمحيسن : لاعلاقة لليهود بالأقصى ولا سلطة لاسرائيل عليه الاحتلال يطرد معتصمين بالقوة من باب الأسباط لرفضهم التفتيش الالكتروني الاحتلال يهدم منزلا في قرية الزعيّم شرق القدس ويستولي على اراض الجبعة غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل وشاب من بيت ريما الرئيس يصل الصين في زيارة دولة تستمر 4 ايام