facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل وشاب من بيت ريما

ارشيف
نشر بتاريخ: 2017-07-17

  وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، مواطنين من بلدة السموع في محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا" بأن قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة السموع جنوب الخليل، المواطنين محمود بشير الحوامدة، وعرفات صبح السلامين، واقتادتهما إلى جهة غير معلومة.

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل وبلدات السموع ويطا وإذنا، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، ومدخل مدينة الخليل الشمالي والجنوبي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

الاحتلال يعتقل شابا من بيت ريما شمال غرب رام الله
 

واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الإثنين، الشاب سامي صبحي الحج (27 عاما) من بلدة بيت ريما، شمال غرب رام الله.

وذكر مراسلنا، أن 7 آليات عسكرية اقتحمت البلدة في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وداهمت منزل ذوي الشاب الحج، وشرعت بتفيتشه قبل أن تعتقله وتقتاده إلى جهة مجهولة.
mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
استشهاد الشاب محمد حسين أحمد تنوح برصاص الاحتلال شرق بيت لحمالأقصى.. والبوابات الحرام -موفق مطر الاحتلال يعتقل 6 مواطنين في الخليل وشاب من قلقيلية االرئيس يجري اتصالات دولية ويعمل على استصدار موقف اممي لايقاف اجراءات الاحتلال في القدسالبيت الأبيض: الإدارة الأميركية تعبر عن قلقها إزاء الأحداث في الأقصىالقاهرة: المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدسمحيسن : لاعلاقة لليهود بالأقصى ولا سلطة لاسرائيل عليه الاحتلال يطرد معتصمين بالقوة من باب الأسباط لرفضهم التفتيش الالكتروني الاحتلال يهدم منزلا في قرية الزعيّم شرق القدس ويستولي على اراض الجبعة غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل وشاب من بيت ريما الرئيس يصل الصين في زيارة دولة تستمر 4 ايام