الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

غزة: "الشبيبة الطلابية" تستقبل الطلبة الجامعيين باحتفالية بدء العام الدراسي

نشر بتاريخ: 2018-09-12 الساعة: 11:23

غزة- إعلام فتح- استقبلت حركة الشبيبة الطلابية في الجامعات الفلسطينية بغزة، العام الدراسي الجديد عبر فعالية احتفالية، نظمتها تزامنا مع بدء الفصل الدراسي في كافة الجامعات والكليات كبداية لفصل دراسي جديد، متمنية بالتفوق والنجاح لجميع الطلبة.
وبدء الاستقبال  في جامعة القدس المفتوحة بفرعيها شمال غزة وغربها، واستكملت سلسة الفعاليات في جامعة الأزهر  في مبنى العلوم ومبنى الكليات الأدبية والدراسات المتوسطة، وستستكمل الفعاليات على مدار الأسبوع الحالي في كافة الجامعات.
وقام أبناء وكوادر الشبيبة في الجامعات بتوزيع القرطاسية على الطلبة، بالإضافة لتوزيع الحلوى وبعض الهدايا البسيطة، وسط أجواء حماسية وشغف لبدء الفصل الدراسي بعزيمة وإصرار.
وامتدت فعاليات الاستقبال من قبل أبناء الشبيبة لمساعدة الطلبة الجدد وإرشادهم إلى أماكن القاعات والأماكن المهمة داخل الجامعات.
واصطف كوادر الشبيبة أمام مداخل الجامعات مرددين العبارات الترحيبية بالطلبة, متمنين لهم بداية مشرقة وقوية رغم كل الظروف القاهرة التي يعيش بها الطالب الجامعي .
الجدير بالذكر أن الشبيبة الفتحاوية هي حركة سخرت نفسها لخدمة الطلبة داخل الجامعات، من خلال تقديم المساعدات لهم وتنظيم المسابقات والفعاليات المفيدة، فضلاً عن توزيعها القرطاسية وتصوير الكتب الدراسية للطلبة المحتاجين والعديد من الأنشطة التي تنصب بمصلحة الطالب أولا وأخيرا.

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024