facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

إردان يكشف نوايا الاحتلال :موقف الدول ليس مهما فالأقصى تحت السيادة الإسرائيلية

نشر بتاريخ: 2017-07-16

فتح ميديا- -اظهر مؤولين في حكومة الاحتلال بعض نوايا حكومة نتناياهو في استغلال عملية الأقصى  لتنفيذ مخططات اسرائيلية تهويدية مبيتة ، حيث زعم وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي غلعاد إردان، أن المسجد الأقصى المبارك يقع تحت "السيادة" الإسرائيلية.

وقال إردان لإذاعة الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، إن "إسرائيل هي صاحبة السيادة في الجبل (أي الحرم القدسي)، وموقف الدول الأخرى ليس مهما. وإذا تقرر أن خطوة معينة لها أهمية معينة، فسيتم تنفيذها".

وأضاف: "الجمهور (المصلون) الذي سيصل اليوم إلى الأبواب المخصصة لدخول المسلمين إلى جبل الهيكل سيكتشف أنها مغلقة. والقدرة على تشغيل أجهزة كشف المعادن، حتى بشكل يدوي، ستكون في قسم من الأبواب فقط. ونتطلع أن نضع لاحقا أبوابا مغناطيسية في كافة المداخل وكل من يدخل من أبواب الجبل سيمر بفحص أجهزة كشف المعادن".
mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
استشهاد الشاب محمد حسين أحمد تنوح برصاص الاحتلال شرق بيت لحمالأقصى.. والبوابات الحرام -موفق مطر الاحتلال يعتقل 6 مواطنين في الخليل وشاب من قلقيلية االرئيس يجري اتصالات دولية ويعمل على استصدار موقف اممي لايقاف اجراءات الاحتلال في القدسالبيت الأبيض: الإدارة الأميركية تعبر عن قلقها إزاء الأحداث في الأقصىالقاهرة: المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدسمحيسن : لاعلاقة لليهود بالأقصى ولا سلطة لاسرائيل عليه الاحتلال يطرد معتصمين بالقوة من باب الأسباط لرفضهم التفتيش الالكتروني الاحتلال يهدم منزلا في قرية الزعيّم شرق القدس ويستولي على اراض الجبعة غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل وشاب من بيت ريما الرئيس يصل الصين في زيارة دولة تستمر 4 ايام