facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

حلس يعلن عن تشكيل الهيئة القيادية لحركة فتح في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 2017-07-16

  
وفا- - أعلن عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، مفوض التعبئة والتنظيم للحركة في المحافظات الجنوبية أحمد حلس، عن التشكيلة الجديدة للهيئة القيادية للحركة في قطاع غزة.

وقال حلس في تصريح لـ"وفا": إن الهيئة الجديدة تضم في عضويتها عددا من قيادات وكوادر الحركة، ممن شغلوا مهام ومواقع تنظيمية متقدمة، مشيرا إلى أنه تم عقد الاجتماع الأول للهيئة الليلة الماضية، وكرس الاجتماع لوضعهم في صورة الوضع السياسي والداخلي والمهام المطلوبة منهم للمرحلة المقبلة.

وأضاف، انه سيتم في الاجتماع المقبل، تحديد المهام، وتوزيعها على الأعضاء، ليقوم  كل عضو بوضع خطة العمل الخاصة بملفه، للبدء بتنفيذها في اطار زمني محدد، مؤكدا أن أولى المهام للهيئة الجديدة اعادة الاعتبار للالتزام والانضباط داخل اطر الحركة، وعلى أهمية ايجاد مهام واضحة لكل ابناء الحركة لأن الحركة بحاجة لجهود كل ابنائها.

وأشار حلس إلى أن التشكيلة الجديدة للهيئة تتكون من:

1.جمال عبيد

2. يزيد الحويحي

3.-نجاح عليوة

4-أحمد علوان

5-نبيل الصفدي

6-عبد الحق شحادة

7-نهى البحيصي

8-د.فضل عرندس

9-د.حسن أحمد

10-يوسف قديح

11-إياد صافي

12-إياد نصر

13-عماد الأغا

14-د.حيدر القدرة

15-زياد مصطفى شعث

16-إسحاق مخيمر

17-أحمد أبو هولي

18-سلمي الخوالدة

19-تيسير البرديني
mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
استشهاد الشاب محمد حسين أحمد تنوح برصاص الاحتلال شرق بيت لحمالأقصى.. والبوابات الحرام -موفق مطر الاحتلال يعتقل 6 مواطنين في الخليل وشاب من قلقيلية االرئيس يجري اتصالات دولية ويعمل على استصدار موقف اممي لايقاف اجراءات الاحتلال في القدسالبيت الأبيض: الإدارة الأميركية تعبر عن قلقها إزاء الأحداث في الأقصىالقاهرة: المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدسمحيسن : لاعلاقة لليهود بالأقصى ولا سلطة لاسرائيل عليه الاحتلال يطرد معتصمين بالقوة من باب الأسباط لرفضهم التفتيش الالكتروني الاحتلال يهدم منزلا في قرية الزعيّم شرق القدس ويستولي على اراض الجبعة غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل وشاب من بيت ريما الرئيس يصل الصين في زيارة دولة تستمر 4 ايام