facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

الرئيس يستقبل القنصل البريطاني ويمنح اوسمة لممثلي فنلندا والبرتغال

الرئيس لدى استقباله القنصل البريطاني العام (عدسة: ثائر غنايم)
نشر بتاريخ: 2017-07-15
 
 وفا– استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، القنصل البريطاني العام في القدس الستر مكفيل، الذي جاء مودعا لمناسبة انتهاء مهام عمله في الأرض الفلسطينية.

وثمن سيادته، الجهود التي بذلها مكفيل أثناء عمله في فلسطين، لتوطيد العلاقات الثنائية بين الشعبين، متمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه المقبلة.

وحضر اللقاء، نائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي.

الرئيس يمنح ممثل البرتغال نجمة القدس من وسام القدس
 
 و منح رئيس دولة فلسطين محمود عباس، ممثل جمهورية البرتغال السفير بيدرو سوسا ابريو، نجمة القدس من وسام القدس.

جاء ذلك خلال استقبال سيادته، اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، السفير البرتغالي، الذي جاء مودعا لمناسبة انتهاء مهام عمله في الأرض الفلسطين

ومنح سيادته، ممثل البرتغال، نجمة القدس، تقديرا لدوره المتميز في تعزيز علاقات الصداقة بين فلسطين والبرتغال، وتثمينا لجهوده في دعم الشعب الفلسطيني، ونصرة قضيته العادلة من أجل نيل حريته واستقلاله.

الرئيس يمنح ممثلة فنلندا نجمة القدس من وسام القدس

و منح رئيس دولة فلسطين محمود عباس، ممثلة جمهورية فنلندا لدى فلسطين السفيرة ليسا تيوستلا، نجمة القدس من وسام القدس.

جاء ذلك خلال استقبال سيادته، اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، السفيرة تيوستلا، التي جاءت مودعة لمناسبة انتهاء مهام عملها في الأرض الفلسطينية، بحضور الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي.

ومنح سيادته، ممثلة فنلندا، نجمة القدس، تقديرا لدورها المتميز في تعزيز علاقات الصداقة بين فلسطين وفنلندا، وتثمينا لجهودها في دعم الشعب الفلسطيني، ونصرة قضيته العادلة من أجل نيل حريته واستقلاله.
mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
استشهاد الشاب محمد حسين أحمد تنوح برصاص الاحتلال شرق بيت لحمالأقصى.. والبوابات الحرام -موفق مطر الاحتلال يعتقل 6 مواطنين في الخليل وشاب من قلقيلية االرئيس يجري اتصالات دولية ويعمل على استصدار موقف اممي لايقاف اجراءات الاحتلال في القدسالبيت الأبيض: الإدارة الأميركية تعبر عن قلقها إزاء الأحداث في الأقصىالقاهرة: المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدسمحيسن : لاعلاقة لليهود بالأقصى ولا سلطة لاسرائيل عليه الاحتلال يطرد معتصمين بالقوة من باب الأسباط لرفضهم التفتيش الالكتروني الاحتلال يهدم منزلا في قرية الزعيّم شرق القدس ويستولي على اراض الجبعة غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل وشاب من بيت ريما الرئيس يصل الصين في زيارة دولة تستمر 4 ايام