facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

الرئيس يستقبل اللجنة الرئاسية الفلسطينية لشؤون الكنائس المسيحية في فلسطين

نشر بتاريخ: 2017-07-15

 وفا– استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، اللجنة الرئاسية الفلسطينية لشؤون الكنائس المسيحية في فلسطين، برئاسة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنا عميرة.

ووضع أعضاء اللجنة، سيادته بصورة الأوضاع المستجدة التي تعيشها الكنائس المسيحية، والتحديات التي يواجهها المسيحيون الفلسطينيون، مع إخوانهم المسلمين جراء اجراءات الاحتلال الاسرائيلي.

وجدد الرئيس، ثقته في اللجنة الرئاسية، ووجهها بمتابعة أعمالها في رعاية الكنائس والاوقاف المسيحية في فلسطين، بما يكفل حماية الوجود المسيحي، والاوقاف المسيحية في الاراضي المقدسة.

وحضر اللقاء، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، وامين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ونائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، وقاضي قضاة فلسطين الشرعيين محمود الهباش، ومستشار الرئيس للشؤون المسيحية زياد البندك، وسفير فلسطين لدى الفاتيكان عيسى قسيسيه، ورئيس ديوان الرئاسة انتصار أبو عماره.

ـــــــــــــ
mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
استشهاد الشاب محمد حسين أحمد تنوح برصاص الاحتلال شرق بيت لحمالأقصى.. والبوابات الحرام -موفق مطر الاحتلال يعتقل 6 مواطنين في الخليل وشاب من قلقيلية االرئيس يجري اتصالات دولية ويعمل على استصدار موقف اممي لايقاف اجراءات الاحتلال في القدسالبيت الأبيض: الإدارة الأميركية تعبر عن قلقها إزاء الأحداث في الأقصىالقاهرة: المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدسمحيسن : لاعلاقة لليهود بالأقصى ولا سلطة لاسرائيل عليه الاحتلال يطرد معتصمين بالقوة من باب الأسباط لرفضهم التفتيش الالكتروني الاحتلال يهدم منزلا في قرية الزعيّم شرق القدس ويستولي على اراض الجبعة غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل وشاب من بيت ريما الرئيس يصل الصين في زيارة دولة تستمر 4 ايام