facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

دبور يبحث مع "ائتلاف حملة حق العمل" اوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

دبور يستقبل وفد ائتلاف حملة حق العمل
نشر بتاريخ: 2017-07-14

وفا- بحث سفير دولة فلسطين لدى لبنان اشرف دبور، اليوم الجمعة، مع وفد "ائتلاف حملة حق العمل" المشكل من مؤسسات وجمعيات لبنانية وفلسطينية، اوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، ومعاناتهم الانسانية في ظل حرمانهم من ابسط الحقوق التي تكفل لهم العيش الكريم.

ووضع دبور الوفد بصورة العمل الفلسطيني اللبناني المشترك في هذا المجال، شاكرا الوفد على الاهتمام والمتابعة لهذا الملف الهام لحياة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وضم الوفد: تمام عبد اللطيف (نادي مجدو والجليل)، مريم الطوقي (النجدة الاجتماعية)، سعاد عبد الرحمن ( جمعية المرأة الفلسطينية)، مها الخطيب (منسقة الحملة)، سمية تكجي (المركزي الثقافي العربي)، فاطمة عبد الهادي (مركز التدريب المهني)، دانيا ناصر( جمعية الهلال الاخضر اللبناني)، سامر الاشقر (لجان العمل في مخيمات لبنان).
mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
استشهاد الشاب محمد حسين أحمد تنوح برصاص الاحتلال شرق بيت لحمالأقصى.. والبوابات الحرام -موفق مطر الاحتلال يعتقل 6 مواطنين في الخليل وشاب من قلقيلية االرئيس يجري اتصالات دولية ويعمل على استصدار موقف اممي لايقاف اجراءات الاحتلال في القدسالبيت الأبيض: الإدارة الأميركية تعبر عن قلقها إزاء الأحداث في الأقصىالقاهرة: المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدسمحيسن : لاعلاقة لليهود بالأقصى ولا سلطة لاسرائيل عليه الاحتلال يطرد معتصمين بالقوة من باب الأسباط لرفضهم التفتيش الالكتروني الاحتلال يهدم منزلا في قرية الزعيّم شرق القدس ويستولي على اراض الجبعة غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل وشاب من بيت ريما الرئيس يصل الصين في زيارة دولة تستمر 4 ايام