facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

"فتح" تدعو لشد الرحال الى الاقصى والرباط فيه

نشر بتاريخ: 2017-07-14

فتح ميديا-  دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"   أبناء الشعب الفلسطيني الى شد الرحال الى "الاقصى" المبارك والرباط فيه. واعتبرت قرار الاحتلال الاسرائيلي اغلاق المسجد الاقصى المبارك ومنع اقامة صلاة الجمعة في رحابه اليوم، أمر خطير للغاية ومحاولة لاستغلال ما جرى لتنفيذ مخطط اسرائيلي معد سلفا على غرار ما جرى في المسجد الابراهيمي في الخليل، الامر الذي نرفضه تماما ولا يمكن أن يمر بأي شكل من الاشكال.
ودعا المتحدث باسم الحركة أسامة القواسمي في تصريح صحفي: " الاشقاء العرب الى ضرورة العمل بشكل فوري بكافة الاتجاهات للتصدي للمخطط الاسرائيلي بحق أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين المسجد الاقصى والقدس العاصمة الفلسطينية.
وقال القواسمي :" إن مايجري في الاقصى تصعيد خطير مرفوض ومدان، و
mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
استشهاد الشاب محمد حسين أحمد تنوح برصاص الاحتلال شرق بيت لحمالأقصى.. والبوابات الحرام -موفق مطر الاحتلال يعتقل 6 مواطنين في الخليل وشاب من قلقيلية االرئيس يجري اتصالات دولية ويعمل على استصدار موقف اممي لايقاف اجراءات الاحتلال في القدسالبيت الأبيض: الإدارة الأميركية تعبر عن قلقها إزاء الأحداث في الأقصىالقاهرة: المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدسمحيسن : لاعلاقة لليهود بالأقصى ولا سلطة لاسرائيل عليه الاحتلال يطرد معتصمين بالقوة من باب الأسباط لرفضهم التفتيش الالكتروني الاحتلال يهدم منزلا في قرية الزعيّم شرق القدس ويستولي على اراض الجبعة غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل وشاب من بيت ريما الرئيس يصل الصين في زيارة دولة تستمر 4 ايام