facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

استشهاد شاب واصابة اخرين برصاص الاحتلال في مخيم الدهيشة

نشر بتاريخ: 2017-07-14

 وفا- اعلنت مصادر طبية في بيت لحم صباح اليوم الجمعة، عن استشهاد الشاب براء اسماعيل حمامدة (21عاما) واصابة شابين آخرين برصاص الاحتلال الاسرائيلي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم.

وأفاد مصدر امني لـ"وفا"، بان مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال اثناء اقتحامها للمخيم، اطلقت قوات الاحتلال خلالها الرصاص الحي باتجاه الشبان ما ادى الى اصابة ثلاثة منهم احدهم اصابته خطيرة ونقلوا الى احد مشافي بيت لحم لتلقي العلاج واعلن عن استشهاد الشاب حمامدة في وقت لاحق متأثرا بإصابته الخطيرة في الصدر.

واضاف المصدر الامني وشهود عيان ان قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان من المخيم، عرف من بينهم كل من: محمد خالد عبيد، ومعاذ ابو نصار، وذلك بعد دهم منازل ذويهما وتفتيشها.
mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
استشهاد الشاب محمد حسين أحمد تنوح برصاص الاحتلال شرق بيت لحمالأقصى.. والبوابات الحرام -موفق مطر الاحتلال يعتقل 6 مواطنين في الخليل وشاب من قلقيلية االرئيس يجري اتصالات دولية ويعمل على استصدار موقف اممي لايقاف اجراءات الاحتلال في القدسالبيت الأبيض: الإدارة الأميركية تعبر عن قلقها إزاء الأحداث في الأقصىالقاهرة: المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدسمحيسن : لاعلاقة لليهود بالأقصى ولا سلطة لاسرائيل عليه الاحتلال يطرد معتصمين بالقوة من باب الأسباط لرفضهم التفتيش الالكتروني الاحتلال يهدم منزلا في قرية الزعيّم شرق القدس ويستولي على اراض الجبعة غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل وشاب من بيت ريما الرئيس يصل الصين في زيارة دولة تستمر 4 ايام