facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

الرئيس يستقبل مبعوث الرئيس الأميركي

الرئيس محمود عباس أثناء لقاء مبعوث الرئيس الامريكي جيسون غرينبلات . (عدسة: اسامة فلاح)
نشر بتاريخ: 2017-07-13

وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله اليوم الخميس، مبعوث الرئيس الأميركي جيسون جرينبلات، بحضور القنصل الأميركي دونالد بلوم.

وجرى خلال اللقاء، بحث عدد من القضايا التي تسهم في تحقيق تقدم على صعيد العملية السلمية.

وأكد الرئيس على الرفض الكامل للنشاطات الاستيطانية التي تقوم بها الحكومة الإسرائيلية، وكذلك الإجراءات الاستفزازية والتحريضية، كسن القوانين التي تكرس الاحتلال وتحول دون تحقيق حل الدولتين، بهدف عرقلة وتخريب الجهود الأميركية الساعية لصنع السلام.
mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
استشهاد الشاب محمد حسين أحمد تنوح برصاص الاحتلال شرق بيت لحمالأقصى.. والبوابات الحرام -موفق مطر الاحتلال يعتقل 6 مواطنين في الخليل وشاب من قلقيلية االرئيس يجري اتصالات دولية ويعمل على استصدار موقف اممي لايقاف اجراءات الاحتلال في القدسالبيت الأبيض: الإدارة الأميركية تعبر عن قلقها إزاء الأحداث في الأقصىالقاهرة: المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدسمحيسن : لاعلاقة لليهود بالأقصى ولا سلطة لاسرائيل عليه الاحتلال يطرد معتصمين بالقوة من باب الأسباط لرفضهم التفتيش الالكتروني الاحتلال يهدم منزلا في قرية الزعيّم شرق القدس ويستولي على اراض الجبعة غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل وشاب من بيت ريما الرئيس يصل الصين في زيارة دولة تستمر 4 ايام