facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

الخليل: الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من العروب ويسلم آخرين بلاغات لمراجعة مخابراته

نشر بتاريخ: 2017-07-13

 
وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، ثلاثة مواطنين من مخيم العروب شمال الخليل، وسلمت اثنين آخرين في بلدتي صوريف وخاراس استدعاءات لمقابلة مخابراتها.

وقالت مصادر أمنية ومحلية لـوكالة "وفا" إن قوات الاحتلال الاسرائيلي، اقتحمت مخيم العروب شمال الخليل وداهمت منازل المواطنين، وعبثت في محتوياتها، عُرف من أصحابها خالد البلاصي، وجميل عرابي جوابرة، وإبراهيم جوابرة، ومنزل الشهيد عمر ماضي، واعتقلت خلال عمليات الدهم والتفتيش، مؤيد سامي الشربي، ومحمد فتحي شحادة، ومحمد خالد البلاصي، ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدتي صوريف وخاراس، غرب الخليل وداهمت العديد من منازل المواطنين، وسلمت حسام عامر عبد العزيز الحدوش( 34 عاما)، ومحمد جمال السياعرة، بلاغات لمقابلة مخابرات الاحتلال في معسكر عصيون الاحتلالي شمال الخليل.
mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
استشهاد الشاب محمد حسين أحمد تنوح برصاص الاحتلال شرق بيت لحمالأقصى.. والبوابات الحرام -موفق مطر الاحتلال يعتقل 6 مواطنين في الخليل وشاب من قلقيلية االرئيس يجري اتصالات دولية ويعمل على استصدار موقف اممي لايقاف اجراءات الاحتلال في القدسالبيت الأبيض: الإدارة الأميركية تعبر عن قلقها إزاء الأحداث في الأقصىالقاهرة: المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدسمحيسن : لاعلاقة لليهود بالأقصى ولا سلطة لاسرائيل عليه الاحتلال يطرد معتصمين بالقوة من باب الأسباط لرفضهم التفتيش الالكتروني الاحتلال يهدم منزلا في قرية الزعيّم شرق القدس ويستولي على اراض الجبعة غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل وشاب من بيت ريما الرئيس يصل الصين في زيارة دولة تستمر 4 ايام