facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

إصابة شاب بجروح خطيرة في قباطية خلال الاحتفالات بنتائج "الإنجاز"

من الأرشيف
نشر بتاريخ: 2017-07-13
فتح ميديا-أصيب شاب من بلدة قباطية جنوب جنين، ليلة أمس، بجروح خطيرة بالبطن، عقب إصابته بالرصاص أثناء الاحتفالات بنتائج الثانوية العامة.

وذكرت مصادر محلية ومدير اسعاف الهلال الأحمر في قباطية مصطفى كميل لـ"وفا"، أن الشاب (و. خ)، أصيب بعيار ناري في البطن برصاصة طائشة خلال الاحتفالات في البلدة، وتم نقله إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي، وهو في حالة خطيرة، وأفادت مصادر طبية باستقرار وضعه الصحي صباح اليوم.


far
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
استشهاد الشاب محمد حسين أحمد تنوح برصاص الاحتلال شرق بيت لحمالأقصى.. والبوابات الحرام -موفق مطر الاحتلال يعتقل 6 مواطنين في الخليل وشاب من قلقيلية االرئيس يجري اتصالات دولية ويعمل على استصدار موقف اممي لايقاف اجراءات الاحتلال في القدسالبيت الأبيض: الإدارة الأميركية تعبر عن قلقها إزاء الأحداث في الأقصىالقاهرة: المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدسمحيسن : لاعلاقة لليهود بالأقصى ولا سلطة لاسرائيل عليه الاحتلال يطرد معتصمين بالقوة من باب الأسباط لرفضهم التفتيش الالكتروني الاحتلال يهدم منزلا في قرية الزعيّم شرق القدس ويستولي على اراض الجبعة غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل وشاب من بيت ريما الرئيس يصل الصين في زيارة دولة تستمر 4 ايام