facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

إسبانيا تدين قرارات توسيع المستوطنات في القدس الشرقية

من الأرشيف
نشر بتاريخ: 2017-07-10
فتح ميديا- أدانت إسبانيا، اليوم الاثنين، قرارات اللجنة الإسرائيلية لتخطيط المستوطنات في القدس، التي تم اتخاذها الأسبوع الماضي والتي تسمح ببناء 1500 وحدة سكنية في مستوطنة "بيسغات زئيف" وغيرها.

وأكدت خارجيتها على عدم شرعية مستوطنات القدس الشرقية والأراضي الفلسطينية المحتلة، واعتبرت أن المستوطنات "تشكل عقبة أمام السلام وتضع حل الدولتين في خطر ، الفلسطينية والاسرائيلية، اللتين يجب أن يتعايشا بسلام وأمن داخل حدود ثابتة ومعترف بها من الطرفين".
far
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
استشهاد الشاب محمد حسين أحمد تنوح برصاص الاحتلال شرق بيت لحمالأقصى.. والبوابات الحرام -موفق مطر الاحتلال يعتقل 6 مواطنين في الخليل وشاب من قلقيلية االرئيس يجري اتصالات دولية ويعمل على استصدار موقف اممي لايقاف اجراءات الاحتلال في القدسالبيت الأبيض: الإدارة الأميركية تعبر عن قلقها إزاء الأحداث في الأقصىالقاهرة: المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدسمحيسن : لاعلاقة لليهود بالأقصى ولا سلطة لاسرائيل عليه الاحتلال يطرد معتصمين بالقوة من باب الأسباط لرفضهم التفتيش الالكتروني الاحتلال يهدم منزلا في قرية الزعيّم شرق القدس ويستولي على اراض الجبعة غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل وشاب من بيت ريما الرئيس يصل الصين في زيارة دولة تستمر 4 ايام