facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

إدارة سجون الاحتلال تُنفذ عمليات نقل تعسفية بحق الأسير فادي أبو عطية

من الأرشيف
نشر بتاريخ: 2017-07-09
فتح ميديا-قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الأحد، إن إدارة سجون الاحتلال تُنفذ عمليات نقل تعسفية بحق الأسير فادي أبو عطية، أحد أسرى إضراب الحرية والكرامة الذي استمر 41 يوماً، يرافق ذلك إصابته بمشاكل صحية نتيجة للإضراب.
وأوضح نادي الأسير أن الأسرى المضربين تمت إعادتهم إلى حيث كانوا قبل الإضراب، أي في السجون التي أضربوا فيها؛ إلا أن إدارة السجون وحتى اليوم ترفض إعادة الأسير أبو عطية إلى سجن "عوفر" حيث كان يقبع قبل الإضراب.

وأشار إلى أن أبو عطية من محافظة رام الله والبيرة، ومحكوم بالسجن لمدة 12 عاماً ونصف، ويقبع اليوم في سجن نفحة
far
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
استشهاد الشاب محمد حسين أحمد تنوح برصاص الاحتلال شرق بيت لحمالأقصى.. والبوابات الحرام -موفق مطر الاحتلال يعتقل 6 مواطنين في الخليل وشاب من قلقيلية االرئيس يجري اتصالات دولية ويعمل على استصدار موقف اممي لايقاف اجراءات الاحتلال في القدسالبيت الأبيض: الإدارة الأميركية تعبر عن قلقها إزاء الأحداث في الأقصىالقاهرة: المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدسمحيسن : لاعلاقة لليهود بالأقصى ولا سلطة لاسرائيل عليه الاحتلال يطرد معتصمين بالقوة من باب الأسباط لرفضهم التفتيش الالكتروني الاحتلال يهدم منزلا في قرية الزعيّم شرق القدس ويستولي على اراض الجبعة غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل وشاب من بيت ريما الرئيس يصل الصين في زيارة دولة تستمر 4 ايام