الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

فتح تستكمل حملة توزيع المراوح على المدارس في قلقيلية

نشر بتاريخ: 2018-09-10 الساعة: 14:20

قلقيلية- اعلام فتح- استكملت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح / إقليم قلقيلية توزيع مراوح جانبية على مدارس محافظة قلقيلية "المرحلة الثالثة"، حيث تم توزيع 75 مروحة على مجموعة من مدارس محافظة قلقيلية وقد شملت الجولة التي تمت اليوم الاثنين على ذكور المرابطين الأساسية وذكور الصديق الأساسية والشهداء الأساسية المختلطة وبنات رأس عطية الثانوية.

وشارك في الجولة خضر عودة مدير الدائرة الفنية في مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية وأبو سائد قواس منسق نشاطات حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح/ إقليم قلقيلية.

خضر عودة شكر حركة فتح على جهدها الكبير في التواصل مع المجتمع المحلي، وتوفير المراوح للمدارس، وتوزيعها على الصفوف الدراسية، والتي بلغت مئات المراوح، مثمنا أيضا جهد المجتمع المحلي في التبرع بالمراوح للمدارس.

اما أبو سائد قوّاس فأشار الى ان توزيع المراوح يأتي من خلال تلمّس حركة فتح لاحتياجات المدارس، ومن اجل توفير كافة سبل الراحة للطلبة والمعلمين على حد سواء، مشيرا الى ان الحملة مستمرة، وستصل كافة المدارس، شاكرا جهود المجتمع المحلي وتجاوب التجار والمؤسسات والشخصيات مع الحملة التي اطلقتها حركة فتح.

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024