facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

انتحاري بزي امرأة يقتل 14 في مخيم نازحين غرب الأنبار

مخيم للنازحين في الأنبار (أرشيفية)
نشر بتاريخ: 2017-07-03


قتل 14 شخصاً وأصيب أكثر من 13 آخرين بهجوم انتحاري، الأحد، استهدف مخيماً للنازحين غرب الأنبار في #العراق.
وأفاد مراسل "العربية" بأن 14 شخصاً قتلوا، وأصيب أكثر من 10 آخرين بهجوم انتحاري استهدف مخيماً للنازحين في الكيلو 60 غرب محافظة #الأنبار، على بعد 35 كيلومترا إلى غرب الرمادي.
وبحسب المعلومات الأولية، فإن الانتحاري كان يرتدي زيا نسائيا عند تسلله إلى المخيم.
وأشارت مصادر أمنية وطبية لوكالة "فرانس برس" إلى أن غالبية الضحايا هم من النساء والأطفال، لكن ضابطا برتبة رائد أوضح للوكالة أن بين الضحايا عنصري أمن أحدهما ضابط.
ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم على الفور، لكن تنظيم #داعش عادة ما يتبنى اعتداءات مماثلة تستهدف مدنيين في العراق.
ولا يزال تنظيم داعش يسيطر على مناطق في غرب الأنبار، رغم تمكن القوات العراقية من طرده من المدن الرئيسية في #الرمادي والفلوجة ومناطق أخرى في المحافظة.
وقال رئيس مجلس ناحية الوفاء التابعة لقضاء الرمادي عدنان عواد فيحان لـ"فرانس برس"، إن "جميع النازحين المتواجدين في المخيم سينقلون إلى مخيم 18 كيلو غرب الرمادي باعتباره الأكثر أمنا والأكثر استقبالا للمساعدات".
وأوضح أن "مخيم 60 كيلو سيغلق بعد نقل جميع النازحين".
mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
فتوح يدعو الأمم المتحدة للالتزام بميثاقها تجاه القدس والمقدّسات"ثوري فتح": القدس عاصمتنا وعلى المجتمع الدولي إنفاذ قراراته بإنهاء الاحتلالفتح : من حق كل فلسطيني التواجد في القدس وقرار ابعاد أعضاء المجلس الثوري عن المسجد الأقصى عنصري القدس.. روح الكينونة الشخصية والوطنية- موفق مطرالاحتلال يبعد عددا من قيادات وكوادر "فتح" عن الأقصى