facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

غوتيريس يؤكد التزامه التام ببذل كل جهد ممكن لتحقيق حل الدولتين

من الأرشيف
نشر بتاريخ: 2017-07-01
فتح ميديا- أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس، التزامه التام ببذل كل جهد ممكن، لتحقيق خيار الدولتين على حدود الرابع من حزيران عام 1967.

وأبلغ غوتيرس، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، في اتصال هاتفي، إنه قرر أن يقوم بزيارة إلى المنطقة في شهر آب المقبل للعمل من اجل احياء عملية السلام.

وعلى صعيد آخر، التقى عريقات في مقر إقامته في واشنطن، اليوم السبت، المبعوث الأميركي لعملية السلام جيسن جرين بلات، بحضور رئيس بعثة منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن السفير حسام زملط.


far
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
استشهاد الشاب محمد حسين أحمد تنوح برصاص الاحتلال شرق بيت لحمالأقصى.. والبوابات الحرام -موفق مطر الاحتلال يعتقل 6 مواطنين في الخليل وشاب من قلقيلية االرئيس يجري اتصالات دولية ويعمل على استصدار موقف اممي لايقاف اجراءات الاحتلال في القدسالبيت الأبيض: الإدارة الأميركية تعبر عن قلقها إزاء الأحداث في الأقصىالقاهرة: المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدسمحيسن : لاعلاقة لليهود بالأقصى ولا سلطة لاسرائيل عليه الاحتلال يطرد معتصمين بالقوة من باب الأسباط لرفضهم التفتيش الالكتروني الاحتلال يهدم منزلا في قرية الزعيّم شرق القدس ويستولي على اراض الجبعة غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل وشاب من بيت ريما الرئيس يصل الصين في زيارة دولة تستمر 4 ايام