facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

مشروع قانون لسحب المواطنة والاقامة من منفذي العمليات

نشر بتاريخ: 2017-06-19

كتبت صحيفة "يسرائيل هيوم" انه سيطرح على طاولة سكرتارية الكنيست، اليوم، مشروع قانون يدعو الى سحب المواطنة من "المخربين" والاقامة من ابناء عائلاتهم. وقد حظي مشروع القانون هذا بمباركة وزير الامن افيغدور ليبرمان. وينص القانون على سحب المواطنة، الاقامة او تراخيص العمل من كل من يرتبط بعملية تخريبية معادية. وجاء في مشروع القانون انه قبل اللجوء الى اجراء سحب المواطنة، سيسمح وزير الداخلية لصاحب التصريح او ابناء عائلته باثبات عدم ارتباطهم بالجريمة. وفي حال تقرر سحب التصريح سيتم الغاء الحقوق من الاشخاص المعنيين حسب قانون التأمين الوطني. 
وعلم انه تم دفع اعداد هذا القانون بالتعاون مع حركة "ام ترتسو" اليمينية. وتم تقديم مشروع القانون من قبل النائب روبرت اليطوف من حزب يسرائيل بيتنا. وقال امس: "لن نسمح بعد هذا اليوم بالعبث الذي يمنح المخربين وحملة الهوية الزرقاء الذين يقدمون المساعدة لهم، امتيازات وحقوق، بينما يعمل هؤلاء من اجل تدمير الحكومة. واوضح المدير العام لحركة "ام ترتسو"، متان بيلج، ان مشروع القانون "سيقيد، أيضا، التنظيمات المزروعة التي تطلب الدفاع عن المخربين في المحكمة العليا.

mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
باسم الرئيس وحركة اكاليل زهور على اضرحة الشهداء في لبنان وتونس بمناسبة العيدالاحتلال ينصب حواجز عسكرية وينشر دورياته جنوب جنينالرجوب يهنئ الأسير المحرر صلاح أبو ربيع من مخيم الفوار بالحريةحركة المقاطعة العالمية تحرم "إيجيد" من مناقصة بقيمة 190 مليون يوروالرئيس يزور أبو ماهر غنيم مهنئا بالعيد"فتح" تدين المخطط الارهابي الذي كان سيستهدف الحرم المكي في السعوديةالرئيس يدين العمل الإرهابي الذي كان يستهدف المسجد الحرامالاحتلال يعتقل الشاب محمد عويضة شرق بيت لحماصابات بالاختناق واعتقال شاب خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم جنينقوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من الضفة بينهم محرر استهداف الأجهزة الأمنية في خطة (نتنياهو) -موفق مطرأبو ردينة: لقاء الرئيس مع مبعوثي ترامب ناقش كافة القضايا بشكل واضح ودقيقفي مقابلة مع "الحياة الجديدة" : ليس لدينا تنجيح في الثانوية العامة"عريقات: بناء مستوطنة عمونا تحدٍ سافر للقانون الدولي وللمجتمع الدولي