facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

الاحتلال يحاصر دير أبو مشعل لليوم الرابع على التوالي

نشر بتاريخ: 2017-06-19

فتح ميديا- تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، فرض حصارها لليوم الرابع على التوالي، على قرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله، بإغلاق كافة مداخلها، ومنع المواطنين من الدخول، أو الخروج منها.

وذكرت مصادر محلية لــ"وفــــا"، أن الاحتلال يسمح للمواطنين بالخروج من القرية من خلال السير على الأقدام فقط، ولمن هم أكثر من 25 عاماً، باستثناء عائلة عطا.

ويأتي ذلك في وقت تواصل فيه قوات الاحتلال مداهمتها لمنازل المواطنين في القرية، حيث اعتقلت يوم أمس زوجة الأسير صالح سليمان، والتي أفرج عنها لاحقاً.

يذكر أن عناصر شرطة الاحتلال أعدمت مساء الجمعة الماضية، ثلاثة شبان من دير أبو مشعل، قرب باب العامود في القدس المحتلة، أعقب ذلك اقتحام المسجد الأقصى بأعداد شرطية كبيرة، والاعتداء على المصلين.

ــــ
mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
باسم الرئيس وحركة اكاليل زهور على اضرحة الشهداء في لبنان وتونس بمناسبة العيدالاحتلال ينصب حواجز عسكرية وينشر دورياته جنوب جنينالرجوب يهنئ الأسير المحرر صلاح أبو ربيع من مخيم الفوار بالحريةحركة المقاطعة العالمية تحرم "إيجيد" من مناقصة بقيمة 190 مليون يوروالرئيس يزور أبو ماهر غنيم مهنئا بالعيد"فتح" تدين المخطط الارهابي الذي كان سيستهدف الحرم المكي في السعوديةالرئيس يدين العمل الإرهابي الذي كان يستهدف المسجد الحرامالاحتلال يعتقل الشاب محمد عويضة شرق بيت لحماصابات بالاختناق واعتقال شاب خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم جنينقوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من الضفة بينهم محرر استهداف الأجهزة الأمنية في خطة (نتنياهو) -موفق مطرأبو ردينة: لقاء الرئيس مع مبعوثي ترامب ناقش كافة القضايا بشكل واضح ودقيقفي مقابلة مع "الحياة الجديدة" : ليس لدينا تنجيح في الثانوية العامة"عريقات: بناء مستوطنة عمونا تحدٍ سافر للقانون الدولي وللمجتمع الدولي