الرئيسة

اتحاد التايكواندو يضع اللمسات الأخيرة على بطولة «G1» الدولية الثالثة

نشر بتاريخ: 2018-09-04 الساعة: 09:48

رام الله-وكالات-تحتضن فلسطين بطولة التايكواندو الدولية“G1” للعام الثالث على التوالي، المزمع انطلاقها في الفترة من: السادس من أيلول الجاري وحتى الثامن منه، في صالة جامعة بيرزيت، ومن المقرر ان يعقبها بطولة الناشئين العرب.

وتشهد البطولة في عامها الثالث إقبالاً واسعاً، من خلال مشاركة اربعمائة وعشرة لاعبين من 18 دولة إلى جانب فلسطين وهي: الأردن، المغرب، ليبيا، تونس، تركيا، قطر، البحرين، كرواتيا، اليونان، الولايات المتحدة الاميركية، الكونغو الديموقراطية، هولندا، باكستان، إندونيسيا، أوزبكستان.

وأكد د. بشار فوزي، رئيس اتحاد التايكواندو، أن الاستعدادات تجري على قدم وساق، في كافة الاتجاهات، من اجل انجاح البطولة في نسختها الثالثة.

ودعا فوزي القطاع الخاص للتفاعل في رعاية البطولة، التي تعد إنجازاً لافتاً للرياضة الفلسطينية، ونوه إلى الجهد الذي بذله اتحاد التايكواندو من أجل تثبيت الحدث على أجندة الاتحاد الدولي.

وتعد البطولة ذات أهمية من حيث النقاط التي تضاف إلى سجل اللاعبين، والتي تؤهلهم للمشاركة في بطولات دولية وقارية، بحيث يحصل صاحب الميدالية الذهبية على عشر نقاط، والفضية خمس، والبرونزية ثلاث نقاط .

وشهدت البطولة في نسختها الأولى مشاركة ثلاثمئة وواحد وعشرين لاعباً لاعباً ولاعبةً مثلوا تسع دول إلى جانب فلسطين هي روسيا وأميركا وتركيا والمغرب والسويد وكرواتيا والأردن والعراق وفلسطين.

في حين شارك في النسخة الثانية ،عشر دول عربية هي: المغرب، والأردن، والبحرين، ومصر، والولاياتالمتحدة الاميركية، والعراق، وليبيا، وتركيا إلى جانب فلسطين.

anw

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024