facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

الرئيس يجتمع مع رئيس الوزراء الهندي

من الأرشيف
نشر بتاريخ: 2017-05-16
فتح ميديا- اجتمع رئيس دولة فلسطين محمود عباس، في مدينة حيدر أباد، اليوم الثلاثاء مع رئيس الوزراء الهندي ماريندا موري.
وأطلع سيادته رئيس الوزراء على تطورات الأوضاع في فلسطين، وخصوصا إضراب الأسرى في سجون الاحتلال والذي دخل يومه الثلاثين على التوالي.

كما جرى بحث العلاقات الاقتصادية بين البلدين وسبل تطويرها في إطار تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية، وخاصة في مجال السياحة الدينية إلى فلسطين، كما تم التركيز على أهمية محاربة الإرهاب وسبل العمل المشترك من أجل إرساء السلام العادل والشامل في منطقة الشرق الأوسط.

وشكر الرئيس الهند على الدعم الاقتصادي الذي تقدمه لدولة فلسطين، وشدد سيادته على أهمية تنمية وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين.

وحضر اللقاء نائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، ووزير الخارجية رياض المالكي، وسفير فلسطين لدى الهند عدنان ابو الهيجاء.

وعقب اللقاء المصغر عقد لقاء ثنائي بين الرئيس ورئيس وزراء الهند، ثم جلسة مباحثات بين الجانبين على غداء عمل يليها تبادل التوقيع على مجموعة اتفاقيات بين الجانبين، ومؤتمر صحفي مشترك.
far
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
قراقع لموطني: لجنة من الأسرى وادارة المعتقلات لاستكمال المفاوضات حول المتبقي من المطالب صيدم والحسيني يحذران من أسرلة التعليم في القدس ويناقشان برنامج حمايتهالخارجية تطالب مجلس الأمن بتحمل مسؤولياته في وقف حملات تهويد القدسالقدس: الاحتلال يعتقل 13 مواطنا من بلدة "العيسوية"أبو يوسف لموطني: انتصار الأسرى انعكاس لارادة الشعب الفلسطيني بإنهاء الاحتلال