facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

نيودلهي: الرئيس يستقبل وزيرة الخارجية الهندية

من الأرشيف
نشر بتاريخ: 2017-05-16
فتح ميديا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، في مقر إقامته في نيودلهي، اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية الهندية سوشما سواراج.

وأطلع سيادته وزيرة الخارجية على آخر تطورات القضية الفلسطينية، وجهود دفع العملية السياسية إلى الأمام، إضافة إلى أوضاع الأسرى الفلسطينيين المضرين عن الطعام لليوم الثلاثين على التوالي.

ووضع سيادته الوزيرة في صورة الانتهاكات التي تمارسها إسرائيل بحق الأرض والمقدسات الفلسطينية الإسلامية منها والمسيحية، والتغول الاستيطاني الذي نهب الأرض الفلسطينية وبات يشكل خطرا حقيقيا على حل الدولتين.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين فلسطين والهند وسبل تطويرها في شتى المجالات.

وحضر اللقاء نائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، ووزير الخارجية رياض المالكي، وقاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى الهند عدنان أبو الهيجاء.


far
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
أبو ردينه تعقيبا على تصريحات نتنياهو: القدس عاصمة فلسطين إلى الأبد محمد اشتية يدعو لطرح إضراب الأسرى في مجلس الأمن انتقد "التسهيلات الاقتصادية" واعتبرها إجراءات هزيلةنقل 40 أسيرا مضربا من معتقل "أوهليكدار" إلى المستشفياتالاحتلال يعتقل خمسة مواطنين من الخليلعصابات "تدفيع الثمن" تهاجم مسقط رأس عميد الأسرى كريم يونس وتحرق سيارتين