facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

بغداد: التفكجي يحاضر أمام دبلوماسيين عراقيين حول القدس والاستيطان

نشر بتاريخ: 2017-05-15
فتح ميديا-حاضر مدير قسم الخرائط في بيت الشرق خليل التفكجي، مساء امس الأحد، عن الوضع القائم في مدينة القدس المحتلة، واضعا الدبلوماسية العراقية في الصورة التفصيلية لمحاولات سلطات الاحتلال المستمرة لتهويد القدس والاستيلاء على ارضها وتشريد سكانها الاصليين.

وألقى التفكجي المحاضرة وسط حضور كبير ضم رؤساء دوائر واقسام في وزارة الخارجية العراقية، وسفراء ودبلوماسيين، ومتدربين في معهد الخدمة الخارجية بالوزارة.

وأسهب في شرح المخاطر التي يشكلها الاستيطان الاحتلالي في الضفة والقدس على مستقبل عملية السلام، وما يشكله من خطر حقيقي على قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وتلا المحاضرة فتح باب النقاش الذي اثرى الجلسة بالتركيز على الموقف المطلوب عراقيا وعربيا لدعم صمود الشعب الفلسطيني وخاصة في القدس المحتلة.

 وسيحاضر التفكجي غدا في مركز (بيت الحكمة) الذي يتبع الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقي.
far
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
قراقع لموطني: لجنة من الأسرى وادارة المعتقلات لاستكمال المفاوضات حول المتبقي من المطالب صيدم والحسيني يحذران من أسرلة التعليم في القدس ويناقشان برنامج حمايتهالخارجية تطالب مجلس الأمن بتحمل مسؤولياته في وقف حملات تهويد القدسالقدس: الاحتلال يعتقل 13 مواطنا من بلدة "العيسوية"أبو يوسف لموطني: انتصار الأسرى انعكاس لارادة الشعب الفلسطيني بإنهاء الاحتلال