الرئيسة/  ثقافة

وفد "الملتقى الثقافي" يزور وادي قانا برعاية وزارة الثقافة

نشر بتاريخ: 2018-09-03 الساعة: 08:56

سلفيت- اعلام فتح- زار وفد الملتقى الثقافي التربوي الفلسطيني التاسع، والذي تقيمه اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، محمية وادي قانا بمحافظة سلفيت، وذلك برعاية وزارة الثقافة الفلسطينية التي استضافت الوفد للتعرف على طبيعة الحياة الريفية في فلسطين.

ورافق الوفد المكون من ٦٠ مشاركا من مختلف مناطق تواجد شعبنا داخل الأراضي الفلسطينية والشتات، وكيل وزارة الثقافة جاد غزاوي ومساعد الأمين العام للجنة الوطنية هيثم عمرو، ومدير مديرية ثقافة سلفيت وعدد من كوادر الوزارة واللجنة، اللذين قاموا بإطلاعهم على أهمية المكان وتاريخه.

ونظمت الوزارة فعاليات فنية وتراثية كالزجل الشعبي وحفل تراثي وفني.

ورحب الغزاوي بالوفد، مقدما شكره للجنة الوطنية على هذه الجهود المباركة التي قامت من خلالها بتوحيد كافة أبناء الشعب الفلسطيني في مكان واحد ضمن رسالة واحدة، مفادها أننا فلسطينيون ننتمي لنفس التاريخ والحضارة التي لم ولن تمحى مهما حصل، مؤكدا على ضرورة الاستمرار بالتنسيق الدائم ما بين اللجنة والوزارة.

ومن جانبه شكر عمرو باسم الوفد، وزارة الثقافة على هذه الأمسية الثقافية الوطنية بامتياز، مشيدا بالجهود التي قاموا بها لإمداد هذا الوفد بما يلزم لتشيكل صورة حقيقية عن بلادهم وتراثهم الكبير بامتداد سنينه ومكوناته الغنية.

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024