الرئيسة

مدرب برشلونة يعلق على اعتلاء صدارة الليغا

نشر بتاريخ: 2018-09-03 الساعة: 09:04

رام الله-وكالات- أعرب مدرب فريق برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، عن سعادته بالفوز العريض على الفريق الصاعد حديثا، هويسكا، بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين، ضمن أحداث الجولة الثالثة من الدوري.

وذكر فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" عقب المباراة "خضنا المباراة بهدوء وبالرغم من ذلك استقبلنا هدفا من اللعبة الأولى".

وأضاف "قدمنا الكثير في الهجوم وسجلنا ثمانية أهداف، لقد لعبوا في العمق، لا سيما بوجود جايار، لكن كان لدينا الصبر والضغط على مناطقهم".

وتابع "نعم كان لدينا بعض القصور في لقطة الهدفين، كنا باردين في الهدف الأول وفوجئنا بالثاني، لأنه جاء بعد أن سجلنا الهدف الثالث، وأصبح بالتالي الشوط الثاني مفتوحًا".

وأكمل "لم يحصلوا على الكثير من الفرص، لكنهم سجلوا هدفين".

وعلق على صدارة الليغا بعد الجولة الثالثة وقال "إنها مجرد بداية، ولكننا نعطيها أهمية نسبية".

وسئل عما إذا كان مودريتش يستحق الحصول على جوائز فردية، فأجاب "نعم بالطبع، لكن يمكنني أن أذكر العديد من اللاعبين الآخرين، الذين أعرف مدى أهميتهم".

وعن تقنية الفيديو قال "لا أعتقد أنها تستغرق الكثير من الوقت، وتضيف عامل العدالة".

وحول عدم المداورة، واستخدام التشكيلة التي لعب بها في الجولة السابقة فقال "لدينا الكثير من المباريات بعد الاستراحة الدولية، سيكون الجميع مهمًا".

وعن قضية بيكيه وقيادته بدون رخصة، قال "لقد تحدثت معه ولا أعتقد أن هذه المواقف تؤثر عليه، إنه أمر سيتعامل معه بأفضل طريقة ممكنة".

anw

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024