facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

الحكومة الأردنية: إسرائيل تتحمل مسؤولية استشهاد أردني بالقدس الشرقية

من الأرشيف
نشر بتاريخ: 2017-05-14
فتح ميديا-قالت الحكومة الأردنية إن الحكومة الإسرائيلية، بصفتها القوة القائمة بالاحتلال، تتحمل المسؤولية عن إطلاق النار على مواطن أردني في القدس الشرقية المحتلة اليوم، ما أدى إلى استشهاده.

وقال وزير الدولة الأردني لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة، محمد المومني، في بيان يوم أمس السبت، إن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تتابع عبر السفارة الأردنية في تل أبيب تفاصيل حادثة استشهاد المواطن الأردني محمد عبدالله سليم الكسجي، للوقوف على ظروف وملابسات ما حدث، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

واستنكرت الحكومة الأردنية الجريمة النكراء التي ارتكبت بحق المواطن الأردني الشهيد، وطالبت إسرائيل بكامل التفاصيل حول هذه الجريمة.

وكان المواطن الأردني الكسجي غادر الأردن عبر معبر الشيخ حسين شمالي المملكة مؤخرا بتأشيرة سياحية إسرائيلية، ولم يعد مع المجموعة السياحية التي كان برفقتها.
far
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
أبو ردينه تعقيبا على تصريحات نتنياهو: القدس عاصمة فلسطين إلى الأبد محمد اشتية يدعو لطرح إضراب الأسرى في مجلس الأمن انتقد "التسهيلات الاقتصادية" واعتبرها إجراءات هزيلةنقل 40 أسيرا مضربا من معتقل "أوهليكدار" إلى المستشفياتالاحتلال يعتقل خمسة مواطنين من الخليلعصابات "تدفيع الثمن" تهاجم مسقط رأس عميد الأسرى كريم يونس وتحرق سيارتين