facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

استشهاد مواطن أردني برصاص جنود الاحتلال في القدس

نشر بتاريخ: 2017-05-13

 وفا- أستشهد مواطن أدرني (57 عاما)، بعد ظهر اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، في منطقة باب السلسلة (أحد أبواب القدس القديمة)، بزعم طعنه عنصر من شرطة الاحتلال.

وقالت وزارة الصحة "إنها ابلغت رسمياً باستشهاد المواطن الأردني عقب إطلاق قوات الاحتلال النار عليه، في البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

وأفاد مراسل "وفا" بأن قوات الاحتلال أغلقت بابي العامود والساهرة (من أبواب القدس القديمة) في الوقت الذي وصلت تعزيزات عسكرية وشرطية الى المنطقة، والتي اعتدت على المواطنين قبل أن تعتقل شابا.

ونقل المراسل عن شهود عيان قولهم "إن أحد عناصر شرطة الاحتلال المعروف بعنصريته وعدائه للمرابطين والمرابطات في المسجد الاقصى، واعتداءاته عليهم، أصيب في عملية الطعن.

وذكرت شرطة الاحتلال أن المواطن الاردني الهوية دخل إلى القدس قبل نحو اسبوع بتأشيرة سياحة ولغرض الزيارة.

ـــــــــ
mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
باسم الرئيس وحركة اكاليل زهور على اضرحة الشهداء في لبنان وتونس بمناسبة العيدالاحتلال ينصب حواجز عسكرية وينشر دورياته جنوب جنينالرجوب يهنئ الأسير المحرر صلاح أبو ربيع من مخيم الفوار بالحريةحركة المقاطعة العالمية تحرم "إيجيد" من مناقصة بقيمة 190 مليون يوروالرئيس يزور أبو ماهر غنيم مهنئا بالعيد"فتح" تدين المخطط الارهابي الذي كان سيستهدف الحرم المكي في السعوديةالرئيس يدين العمل الإرهابي الذي كان يستهدف المسجد الحرامالاحتلال يعتقل الشاب محمد عويضة شرق بيت لحماصابات بالاختناق واعتقال شاب خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم جنينقوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من الضفة بينهم محرر استهداف الأجهزة الأمنية في خطة (نتنياهو) -موفق مطرأبو ردينة: لقاء الرئيس مع مبعوثي ترامب ناقش كافة القضايا بشكل واضح ودقيقفي مقابلة مع "الحياة الجديدة" : ليس لدينا تنجيح في الثانوية العامة"عريقات: بناء مستوطنة عمونا تحدٍ سافر للقانون الدولي وللمجتمع الدولي