facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

تنقلات واسعة في صفوف الأسرى المضربين من وإلى معتقل "عسقلان"

صورة من الارشيف
نشر بتاريخ: 2017-04-20
فتح ميديا- قالت اللجنة الإعلامية لإضراب الحرية والكرامة، اليوم الخميس، إن إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي، نفذت على مدار اليومين الماضيين، تنقلات واسعة في صفوف الأسرى المضربين عن الطعام، من وإلى سجن "عسقلان"، واقتحام العديد من أقسام وغرف الأسرى رافق ذلك تفتيشات واسعة، ومصادرة لمقتنيات الأسرى بشكل كامل.

ونقلت اللجنة عن محامي هيئة الأسرى كريم عجوة، إثر زيارة أجراها لسجن "عسقلان"، أنه تم نقل كل من الأسرى: كمال ابو وعر إلى سجن "أيالون" في الرملة، والأسير سمير غيث إلى مكان غير معلوم، كما تم إحضار تسعة أسرى من سجون "هداريم"، و"نفحة" و"جلبوع" لسجن "عسقلان" عرف منهم: بلال عجارمة، ومحمد الخالدي.

وفي السياق، نقلت إدارة السجون منتصف الليلة الماضية الأسير المريض والمضرب عن الطعام سعيد مسلم إلى مستشفى "برزلاي" الإسرائيلي، بعد تدهور وضعه الصحي، حيث يعاني من مشاكل بالقلب.


doh
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
اطلاق حرية أسير من جنين بعد قضائه 19 عاما في معتقلات الاحتلالالرئيس يؤكد الجهود على المستوى الدولي من أجل التوصل لحل عادل يلبي مطالب الأسرىالرئيس يؤكد حرصه على إنجاح لقائه بترامب: واجبنا متابعة قضيتنا والعمل على حلهاأبو ردينة: الحكومة الإسرائيلية رفضت جميع المطالب الفلسطينية الخاصة بتطوير اقتصادناالأسير ناصر عويص: لا مفاوضات ولا أي طرح جدي بشأن مطالبنا