facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

ليوم واحد فقط - ضحى رضوان

نشر بتاريخ: 2017-03-14

أنا الصحفية ضحى رضوان أطالب من موقعي المهني والوطني أن يتم استبدال زي رجال الأمن والشرطة باللباس المدني، وأن يرتدي المتظاهرون أو من يطلقون على أنفسهم "المتظاهرون" الزي العسكري الذي أهين وشتم من قبلهم...لعل تبادل اللباس يزيل الغشاء عن أبصار الكثير، ممن وضعوا مبادئهم وكرامتهم على الأرض وداس أصحاب الأجندة عليها..
فيا أمة ضحكت من جهلها الأمم..لا أقصد كل أمتي وإنما من عاش مقلداً يسمع ويسرد دون فهم، "كالببغاء" لا يبحث عن الحقيقة ولا يجعل له موقفاً، وإنما تابعاً مرخصاً لمواقفه ومبدائه "إن وجدت"..ويحكم على مشاهد مصورة ومنتقاة بأسلوب يخدم أهدافاً، ولم تنشر كاملة..
كم أشعر بالخيبة من رؤية أحدهم "فيديو" عبر الفيس بوك ولم يتحقق من صحته، وبدأ بالشتم والذم بألفاظ يندى لها الجبين، دون البحث عن الحقيقة، أنا لا أقدم أعذاراً ومبررات لأحد، لكن شاهدوا كل ما تم تصويره !! وكفوا عن الحكم على العموم
فتيات في المقدمة والشبان خلفهم!!! وداعاً لزمن كانت تقف فيه الرجال في الأمام تحمل الحجارة في وجه جيش الاحتلال
فتيات تصرخ بألفاظ سوقية ضد رجال الأمن.. ذهب زمان كان فيه شبابنا يهتفون عاشت عاشت فلسطين ماتت ماتت اسرائيل!
شاب يسب الذات الإلهية ..ويا حسرتاه على زمان كانت توحد كلمة لا اله الا الله 
الفتيات في الفيديو تتهم رجال العسكر بالخيانة ..ورسولنا عليه الصلاة والسلام قال في حديثه النبوي:" إذا قال الرجل لاَخيه يا كافر فهو كقتله، ولعنُ الموَمن كقتله».
سؤالي لكل من هتف بــــ" يسقط حكم العسكر" ، هل ترغب بسقوط السلطة وأن تصبح تابعاً لحكم "اسرائيل" ؟! لا أحتاج إلى إجابة ، وإنما مفارقة الآن في إطار ملاحقة العيون الساهرة للخارجين عن القانون في قضايا المخدارت والمركبات غير القانونية، التي قد نجد مصدرها أو تسهيل دخولها جاء غالباً من قبل الاحتلال..هل اصبحت اسرائيل أقرب إليكم من أبناء أمتكم ممن سهروا على راحتكم وأمنكم وسلامة أنفسكم وممتلكاتكم؟؟!!
أخطأ الجهتين أو أحدهم أو لا أحد، لست قاضية ولن أنصب نفسي قاضية لكي أدلي بأحكام ظالمة كونها لم ترتكز على حقائق..
عبر منشوري هذا، أقر أنني لم أنتقد إلا بعد مشاهدتي كافة الفيديوهات ومروري من مكان التظاهر ..
من بين الطرف الأول وهم "المتظاهرون" لا أشهد إلا لوالد الشهيد لمجرد تضحيته بفلذة كبده والبقية لا أعلم حقيقة أجندتهم.
ومن الجهة الأخرى سأشهد لرجال الأمن جميعاً، كوني شاهدت قبل ذلك شرطياً مختباً في معطفه في ساعة متأخرة من الليل والثلوج تسقط والبقية يشعرون بالدفئ في منازلهم.. 
شاهدت شرطياً عرّض نفسه للخطر وهو يبحث عن من يهدد أمن وسلامة المواطنين
شاهدت شرطياً يقف 12 ساعة في الطريق وغيره يجلسون في مكاتبهم
شاهدت مواقف كثيرة منهم تطغوا على خطأهم في حال وقع.. 
كفوا عن الحكم دون دراية، فوالله لو أزيلت الأغشية عن أعيننا لما فقدنا ما فقدناه..
mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
"فتح" تدين المخطط الارهابي الذي كان سيستهدف الحرم المكي في السعوديةالرئيس يدين العمل الإرهابي الذي كان يستهدف المسجد الحرامالاحتلال يعتقل الشاب محمد عويضة شرق بيت لحماصابات بالاختناق واعتقال شاب خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم جنينقوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من الضفة بينهم محرر استهداف الأجهزة الأمنية في خطة (نتنياهو) -موفق مطرأبو ردينة: لقاء الرئيس مع مبعوثي ترامب ناقش كافة القضايا بشكل واضح ودقيقفي مقابلة مع "الحياة الجديدة" : ليس لدينا تنجيح في الثانوية العامة"عريقات: بناء مستوطنة عمونا تحدٍ سافر للقانون الدولي وللمجتمع الدولي