الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

"الشبيبة" تجتمع بعضو اللجنة المركزية ابو ماهر حلس

نشر بتاريخ: 2018-08-09 الساعة: 12:41

غزة- إعلام فتح- اجتمع أعضاء اللجنة القيادية العُليا لحركة الشبيبة الفتحاوية ومفوضها العام عضو المجلس الثوري، الأخ إياد صافي، بعضو اللجنة المركزية للحركة، ومفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية الأخ أبو ماهر حلس.   
و أفتتح جلسة اللقاء الأخ أياد صافي موجهاً الشكر والتقدير باسم الشبيبة للأخ أبوماهر حلس على ما يبذله من جهود عظيمة في خدمة هذه الحركة رغم الظروف الصعبة التي تعيشها غزة  وقضيتنا الفلسطينية، وأكد وقوف الشبيبة على الدوام بجانب قياداتها ومواقفها السياسية الرامية لإنهاء الانقسام واجتثاث الاحتلال. 

وقال: أن الشبيبة على مدار تاريخها كانت سيفاً وقلماً خادماً للمشروع الوطني وللحركة الفتحاوية منذ نشأتها الأولى .
بدوره رحب الأخ أبوماهر حلس عضو اللجنة المركزية  بقيادة الشبيبة وأثنى على مجهوداتهم المميزة و المتواصلة داخل الجامعات والكليات والمعاهد  رغم العقبات والعثرات الموجودة، مؤكداً على  ثقته المطلقة بالشبيبة لما لها من دور في تحقيق المستحيل لتكون سياجاً حصيناً للحركة.
ودعا لمواصلة العمل، والتأطير في صفوف الشبيبة ، لتظل الحركة شامخة بأبنائها وجماهيرها على الأرض رغم كل ما تتعرض له من هجمات ومكائد بحق تاريخها العظيم والحافل بالعطاء والانجازات .
وعرض أمين سر الهيئة القيادية للشبيبة "رامي شحادة" إنجازات الشبيبة  داخل الجامعات والكليات. وأضاف، عدد من أعضاء الهيئة القيادية للشبيبة عن كافة إحتياجاتهم لإستمرار مسيرة العطاء مؤكدين ألتزامهم بكل ما تقره الحركة ووقوفهم الدائم خلف الشرعية الفلسطينية ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس .
و عبر الأخ أبوماهر حلس عن تقديره للشبيبة بكافة قياداتها وكوادرها، وأن الحركة ستسعى جاهدة لتوفير كل الاحتياجات المادية والمعنوية لتذليل العقبات أمام عمل الشبيبة. 
وعبر أيضاً عن تطلعات فتح وشعبنا الفلسطيني في إنهاء الانقسام من خلال الجهود التي تبذلها مصر في هذه الأوقات  لتحقيق وحدة حقيقية مبنية على الشراكة في صناعة القرار الواحد والمستقل من أجل الوقوف جميعاً أمام كل التحديات التي تواجه شعبنا وامام كل الصفقات المشبوهة التي تهدف إلى النيل من قضيتنا وقدسنا.

 

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024