الرئيسة

المبادرة الانسانية

نشر بتاريخ: 2018-08-08 الساعة: 08:36

القدس المحتلة-اعلام فتح- نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وبالتزامن مع اللقاء الودّي الدولي الذي جمع بين المنتخبين الفلسطيني وشقيقه العراقي، مساء السبت، 4 آب الجاري، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، مبادرة تحت عنوان (يلا نشجع منتخبنا) بالتعاون مع مؤسسة (سلامتكم).
وتقوم مؤسسة (سلامتكم) ممثلة بمديرها يعقوب إبراهيم بمساعدة المرضى الفلسطينيين سواء من المحافظات الشمالية أو الجنوبية، من خلال تلقيهم العلاج في مستشفيات الداخل، وتقديم الدعم اللازم لهم، والمساعدة في تنقلهم عبر الحواجز التي ينصبها الاحتلال. وتجسدت المبادرة التي نظمت تحت عنوان (يلا نشجع منتخبنا) بدعوة مجموعة من الأطفال المصابين بمرض السرطان، لحضور اللقاء الودّي بين (الفدائي) و(أسود الرافدين) والتقاط الصور التذكارية مع لاعبي منتخبنا الوطني، وذلك تلبيةً لرغبة هؤلاء الأطفال، خاصة أن لاعبي (الفدائي) حارس المرمى رامي حمادة ولاعب خط الوسط محمد درويش متطوعان في هذه المؤسسة.
وكان من المقرر حضور عدد من الأطفال المصابين بمرض السرطان إلى ملعب المباراة، بعد التنسيق بين مؤسسة (سلامتكم) والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، من خلال منى دبدوب عضو لجنة المسؤولية الاجتماعية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وجبر جبارين المدير الإداري لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلا أن الاحتلال رفض منحهم التصاريح اللازمة بحجة ضيق الوقت ، وقد حضر طفل واحد فقط هو محمد عتيق برفقة والدته من مدينة جنين والذي يتلقى العلاج في قسم السرطان في إحدى مستشفيات الداخل وقامت سوزان شلبي، نائب رئيس الاتحاد، القائم بأعمال الأمين العام بالترحيب بالطفل عتيق، وتقديم هدية تذكارية له، تمثلت في القميص الرسمي لمنتخبنا الوطني.
وعبرت شلبي عن شكرها لمؤسسة (سلامتكم) على جهودها التي تبذل في هذا المجال الإنساني الهام، مؤكدةً على أنه سيكون هنالك تعاون في المستقبل بين الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومؤسسة (سلامتكم)، وبالتعاون مع لاعبي (الفدائي) لدعم هؤلاء الاطفال، وتنظيم مبادرات أخرى ولأكبر عدد منهم.
من جهته عبر الطفل عتيق ووالدته عن سعادتهم وسرورهم لوجودهم في مدرجات ستاد فيصل لحضور هذا اللقاء الكروي الودّي التاريخي، والتقاط العديد من الصور مع لاعبي المنتخب الوطني.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024