facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

الاحتلال يعتقل عشرة مواطنين من الضفة

صورة من الأرشيف
نشر بتاريخ: 2017-02-16
فتح ميديا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، عشرة مواطنين من الضفة.

وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت فجر الخميس، أربعة مواطنين من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، بينهم ثلاثة أطفال، وهم: خليل ناصر، والأطفال مهند أبو عصب، ومحمود مصطفى، ويونس أبو الحمص، ونقلتهم جميعا إلى أحد مراكز التحقيق والتوقيف في المدينة المقدسة.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدة عزون في محافظة قلقيلية وهم: يحيى حمزة حسين (21 عاما)، وأنس بدوان (24 عاما)، إضافة إلى وهبي موسى الخولي (27 عاما(.

كما اعتقلت مواطنين من محافظة طولكرم وهما: مراد منير مهداوي (26 عاما)، ومهند سالم عبد الرازق (36 عاما). ومن بلدة بيتا في محافظة نابلس اعتقل المواطن، لؤي مصطفى داوود (22 عاما).




doh
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
إصابات بمواجهات مع الاحتلال في بيت أمر شمال الخليلالرئيس ينعى المناضل الوطني الكبير السفير سعيد كمالسفير الصين جتمع مع فتوح وأكد التزام بلاده بحل الدولتين وتقديم الدعم للشعب الفلسطينيالأمم المتحدة: إسرائيل تتجاهل طلب مجلس الأمن وقف بناء المستوطناتالرجوب يبحث مع امين عام "الفيفا" آليات النهوض بالكرة الفلسطينية الأحمد يطلع الرئيس اللبناني على التطورات الفلسطينيةالمالكي: اجماع دولي على حقوق الشعب الفلسطيني في مجلس حقوق الانسانتشييع جثمان الشهيد محمد حطاب في مخيم الجلزونالرئيس يطلع رئيس البرلمان الألماني على الأوضاع في فلسطين