عناوين الأخبار

  السفير حسام زملط : لقاء الرئيس بنظيره الأميركي سيؤكد الإلتزام الفلسطيني بالتسوية السياسية    اقتحامات واسعة من المستعمرين لباحات المسجد الأقصى    ضحايا زلزال المكسيك يتجاوزون المئتي قتيل وبينهم 21 طفلا في انهيار مدرسة    الرئيس يجتمع مع الأمين العام للأمم المتحدة والممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي ورئيس وزراء بلجيكا    تدعو حركة "فتح" جماهير شعبنا وقواه الوطنية للمشاركة الفاعلة في الحشد الجماهيري لمتابعة خطاب السيد الرئيس في مراكز المدن يوم غد الاربعاء الساعة السابعة مساء.    سلطات الاحتلال تفرج عن اللواء النتشة وتصدر احكما بحق مقدسيين    التقى في نيويورك عددا من القادة والمسؤولين... الرئيس يؤكد ضرورة التنسيق العربي لما فيه مصلحة الأمة العربية والقضية الفلسطينية    عشراوي: الاعتراف بفلسطين قضية مبدأ وحق    شهادة رجل الأعمال بلافاتنيك تعزز شبهة الرشوة ضد نتنياهو    ترامب يهدد كوريا الشمالية بـ"تدميرها بالكامل" ويصف الاتفاق النووي الايراني بـ"المعيب"  
الرئيسة/  الأخبار

الحكومة: قرار إسرائيل دفن جثامين الشهداء في "مقابر الأرقام" خطوة انتقامية

نشر بتاريخ: 2017-09-13 الساعة: 19:32

ام الله -وفا- اعتبرت حكومة الوفاق الوطني، قرار إسرائيل دفن جثامين الشهداء عبد الحميد أبو سرور، ومحمد الطرايرة، ومحمد الفقيه، ورامي عورتاني، فيما تسمى "مقابر الأرقام"، خطوة انتقامية أخرى تضاف إلى نهج المماطلة في تسليم جثامين الشهداء.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود: إن ما تقوم به سلطات الاحتلال على هذا الصعيد يعد انتهاكا صارخا لكافة القوانين الدولية والشرائع الانسانية، كما يعتبر مسا بكرامة الانسان وعقابا وانتقاما من الشهداء وذويهم.   

واوضح أن سلطات الاحتلال في ارتكابها لهذه الأفعال تقوم بقتل الفلسطيني مرتين وتنزل العقاب على ذويه مرارا، وتمعن في تجاوز المواثيق الانسانية والروابط الاخلاقية المتعارف عليها بين بني البشر.   

وطالب المنظمات والهيئات الدولية الانسانية والقانونية بالتدخل لوقف هذه الانتهاكات الصارخة التي تشكل خروجا سافرا عن العرف البشري  ولا يقبل بها العالم المتحضر .

doh

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017