facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

شعث لموطني : حراك الرئيس السياسي ودعم الأصدقاء يعزز صمود شعبنا في مواجهة مشاريع دولة الاحتلال

نشر بتاريخ: 2017-02-14
فتح ميديا -  رأى مفوض العلاقات الدولية في حركة فتح د. نبيل شعث، ان حراك الرئيس محمود عباس السياسي في افريقيا واسيا ثم في أوروبا، قد عزز العلاقات الجيدة مع الدول الشقيقة والصديقة، للبناء عليها ووتوظيفها لصالح فلسطين في المؤسسات الدولية، وكذلك التصدي للمؤامرات الاسرائيلية المدعومة أمريكياً.

وأضاف شعث في حديث لاذاعة موطني اليوم الثلاثاء:" ان رئيس حكومة دولة الاحتلال نتنياهو لا يريد الوصول لحل سياسي، أو تحقيق مبدأ حل الدولتين، لأنه لا يريد قيام الدولة الفلسطينية المستقلة، وإنما يسعى لاحتلال الضفة الفلسطينية بأكملها، وإبقاء قطاع غزة ضعيفاً".

وشدد شعث على أن صمود الشعب الفلسطيني، ودعم الدول الصديقة سيمكننا من الصمود في وجه المشروع الاسرائيلي- الأمريكي، لافتاً الى اجتماعه مع  سفراء الصين وتركيا واليابان وكوريا وسيرلانكا، ووصفه بالمعمق والمكثف فقال :" لقد أكدنا خلال الاجتماع أن صمود شعبنا الفلسطيني، ودعم الدول الصديقة سيمكننا من التصدي للمشروع الاسرائيلي- الأمريكي. وتابع شعث:" شرحت للسفراء موقفنا من المشروع الاستيطاني الاسرائيلي"،  مؤكداً أن مواقف الدول الصديقة  الواضحة ستؤدي الى تراجع ترامب عن مواقفه ، مذكراً بتراجعه عن موضوع نقل السفارة ألأميركية من تل أبيب الى القدس  المحتلة".






doh
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
باسم الرئيس وحركة اكاليل زهور على اضرحة الشهداء في لبنان وتونس بمناسبة العيدالاحتلال ينصب حواجز عسكرية وينشر دورياته جنوب جنينالرجوب يهنئ الأسير المحرر صلاح أبو ربيع من مخيم الفوار بالحريةحركة المقاطعة العالمية تحرم "إيجيد" من مناقصة بقيمة 190 مليون يوروالرئيس يزور أبو ماهر غنيم مهنئا بالعيد"فتح" تدين المخطط الارهابي الذي كان سيستهدف الحرم المكي في السعوديةالرئيس يدين العمل الإرهابي الذي كان يستهدف المسجد الحرامالاحتلال يعتقل الشاب محمد عويضة شرق بيت لحماصابات بالاختناق واعتقال شاب خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم جنينقوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من الضفة بينهم محرر استهداف الأجهزة الأمنية في خطة (نتنياهو) -موفق مطرأبو ردينة: لقاء الرئيس مع مبعوثي ترامب ناقش كافة القضايا بشكل واضح ودقيقفي مقابلة مع "الحياة الجديدة" : ليس لدينا تنجيح في الثانوية العامة"عريقات: بناء مستوطنة عمونا تحدٍ سافر للقانون الدولي وللمجتمع الدولي