عناوين الأخبار

  السفير حسام زملط : لقاء الرئيس بنظيره الأميركي سيؤكد الإلتزام الفلسطيني بالتسوية السياسية    اقتحامات واسعة من المستعمرين لباحات المسجد الأقصى    ضحايا زلزال المكسيك يتجاوزون المئة قتيل وبينهم 21 طفلا في انهيار مدرسة    الرئيس يجتمع مع الأمين العام للأمم المتحدة والممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي ورئيس وزراء بلجيكا    تدعو حركة "فتح" جماهير شعبنا وقواه الوطنية للمشاركة الفاعلة في الحشد الجماهيري لمتابعة خطاب السيد الرئيس في مراكز المدن يوم غد الاربعاء الساعة السابعة مساء.    سلطات الاحتلال تفرج عن اللواء النتشة وتصدر احكما بحق مقدسيين    التقى في نيويورك عددا من القادة والمسؤولين... الرئيس يؤكد ضرورة التنسيق العربي لما فيه مصلحة الأمة العربية والقضية الفلسطينية    عشراوي: الاعتراف بفلسطين قضية مبدأ وحق    شهادة رجل الأعمال بلافاتنيك تعزز شبهة الرشوة ضد نتنياهو    ترامب يهدد كوريا الشمالية بـ"تدميرها بالكامل" ويصف الاتفاق النووي الايراني بـ"المعيب"  
الرئيسة/  فلسطينية

90 مستعمرا يقتحمون الاقصى ومستعمرون يقطعون أشجار زيتون في قرية بورين

نشر بتاريخ: 2017-09-13 الساعة: 12:48

 رام الله- اعلام فتح- وفا- اقتحم 90 مستعمرا المسجد الاقصى في الفترة الصباحية، من اليوم الاربعاء، من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات الاحتلال.

ونفذت مجموعات المستعمرين جولات استفزازية ومشبوهة في أرجاء المسجد.

في سياق آخر، أحبط حراس المسجد الاقصى محاولة مجموعة من المستعمرين اقتحام المسجد الاقصى في ساعات الليلة الماضية من جهة باب القطانين.

ويتواجد في الأقصى المبارك عدد كبير والذين انتشروا في مُصليات وباحات المسجد.

كما قامت مجموعة من المستعمرين، اليوم بقطع عدد من أشجار الزيتون في قرية بورين جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس لـ"وفا"، إن مستعمرين من مستعمرة "يتسهار" أقدموا على قطع 27 شجرة زيتون مثمرة، تقع في قطعة أرض على أطراف قرية بورين، تعود ملكيتها للمواطنة رتيبة قادوس.

 

doh

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017