عناوين الأخبار

  إصابة 9 مواطنين بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات أبو ديس    قوات الاحتلال تشدد اجراءاتها في القدس وتقتحم الخليل وجنين    السفير حسام زملط : لقاء الرئيس بنظيره الأميركي سيؤكد الإلتزام الفلسطيني بالتسوية السياسية    اقتحامات واسعة من المستعمرين لباحات المسجد الأقصى    ضحايا زلزال المكسيك يتجاوزون المئتي قتيل وبينهم 21 طفلا في انهيار مدرسة    الرئيس يجتمع مع الأمين العام للأمم المتحدة والممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي ورئيس وزراء بلجيكا    تدعو حركة "فتح" جماهير شعبنا وقواه الوطنية للمشاركة الفاعلة في الحشد الجماهيري لمتابعة خطاب السيد الرئيس في مراكز المدن يوم غد الاربعاء الساعة السابعة مساء.    سلطات الاحتلال تفرج عن اللواء النتشة وتصدر احكما بحق مقدسيين    التقى في نيويورك عددا من القادة والمسؤولين... الرئيس يؤكد ضرورة التنسيق العربي لما فيه مصلحة الأمة العربية والقضية الفلسطينية    عشراوي: الاعتراف بفلسطين قضية مبدأ وحق  
الرئيسة/  اقتصاد

آبل تطرح الهاتف الجديد "آيفون إكس" بخاصية التعرف على الوجه

نشر بتاريخ: 2017-09-13 الساعة: 09:58

رام الله- الايام- طرحت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة "آبل" الثلاثاء أحدث إصداراتها من سلسلة الهواتف الذكية "آي فون".

وأزاحت آبل الستار عن هاتفها الجديد "آي فون إكس" من موقع الشركة الجديد في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا من مسرح "ستيف جوبز".

وقبل طرح المنتج الجديد، وجه تيم كوك، الرئيس التنفيذي لـ "آبل" كلمة لضحايا إعصاري هارفي وإرما قائلا: "تعاطفنا معكم، ونحن معكم بصلواتنا".

وتبرعت الشركة الأسبوع الماضي بخمسة ملايين دولار لحملة "هاند إن هاند" لصالح ضحايا الإعصارين.

وقال كوك إن هاتف آي فون إكس الجديد هو "أكثر هواتف آي فون تقدما على الإطلاق".

ويستخدم الجهاز الجديد الأشعة تحت الحمراء للتعرف على ملامح وجه المستخدم وذلك لفتحه وبدء استخدامه.

وسيحل التعرف على ملامح الوجه أو ما يعرف بـ"هوية الوجه" محل اللمس كوسيلة للتأكد من هوية مستخدم الجهاز.

وتقول الشركة إن احتمال فتح الجهاز بطريق الخطأ في حال كان بحوزة شخص آخر غير مالكه، أقل من واحد في المليون.

كما يحتوي الجهاز على شاشة بكامل سطح الهاتف داخل إطار من الصلب المصقول وخلفية زجاجية.

جاء ذلك في احتفال خاص أقامته الشركة الأمريكية ، حيث تم طرح جيل جديد من ساعتها الذكية "آبل ووتش" المزودة بوظائف الهاتف المحمول.

وتحتوي الساعة "آبل ووتش الفئة الثالثة" على قدرات الهاتف المحمول وهو ما يعني أنها لن تحتاج إلى الارتباط بهاتف "آيفون" حتى يمكن استخدامها لإجراء المكالمات الهاتفية أو سماع الموسيقى عبر الإنترنت. 

doh

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017