عناوين الأخبار

  السفير حسام زملط : لقاء الرئيس بنظيره الأميركي سيؤكد الإلتزام الفلسطيني بالتسوية السياسية    اقتحامات واسعة من المستعمرين لباحات المسجد الأقصى    ضحايا زلزال المكسيك يتجاوزون المئتي قتيل وبينهم 21 طفلا في انهيار مدرسة    الرئيس يجتمع مع الأمين العام للأمم المتحدة والممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي ورئيس وزراء بلجيكا    تدعو حركة "فتح" جماهير شعبنا وقواه الوطنية للمشاركة الفاعلة في الحشد الجماهيري لمتابعة خطاب السيد الرئيس في مراكز المدن يوم غد الاربعاء الساعة السابعة مساء.    سلطات الاحتلال تفرج عن اللواء النتشة وتصدر احكما بحق مقدسيين    التقى في نيويورك عددا من القادة والمسؤولين... الرئيس يؤكد ضرورة التنسيق العربي لما فيه مصلحة الأمة العربية والقضية الفلسطينية    عشراوي: الاعتراف بفلسطين قضية مبدأ وحق    شهادة رجل الأعمال بلافاتنيك تعزز شبهة الرشوة ضد نتنياهو    ترامب يهدد كوريا الشمالية بـ"تدميرها بالكامل" ويصف الاتفاق النووي الايراني بـ"المعيب"  
الرئيسة/  رياضة

أليجري يتحدث عن تألق ميسي والعقم التهديفي لهيجواين

نشر بتاريخ: 2017-09-13 الساعة: 09:50

رام الله- الحياة الجديدة- أثنى ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، عقب خسارة فريقه أمام برشلونة، في دوري الأبطال مساء أمس، على المستوى الذي ظهر به الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرا إلى أنه أصبح "لا يمكن إيقافه" بعد أن ترك له لاعبوه المساحات.

وأوضح المدرب الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة "إذا تركنا المساحات لميسي يصبح لا يمكن إيقافه، إذا لم نترك له المساحات يمكننا تقييده".

وأعرب أليجري عن حزنه لغياب التركيز عن لاعبيه خلال شوط المباراة الثاني، مؤكدا أن سير اللقاء تغير بعد الهدف الأول.

وتابع "سار الشوط الأول على ما يرام، كنا جيدين للغاية في الدفاع والهجوم وسنحت لنا عدة فرص".

وأضاف "سدد ميسي الكرة 3 مرات وأحرز هدفين وواحدة في القائم. وفي الشوط الثاني كان علينا دخول أجواء اللقاء وعدم التراجع وهو ما فعلناه في الشوط الثاني".

وعن حالة العقم التهديفي لمهاجم الفريق، الأرجنتيني هيجواين، قال أليجري إنه يتعين عليه العمل لتغيير هذا الوضع.

وأردف "ليست مشكلة، اعتقد أنه إذا لم أو تأخر في التسجيل قد يشعر ببعض القلق. ينبغي عليه العمل والتحسين في تلك الناحية".

 

doh

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017