الرئيسة

المجلس الأعلى يلتقي أندية محافظة نابلس ويبحث آليات التسجيل والترخيص

نشر بتاريخ: 2018-07-30 الساعة: 09:09

رام الله-وكالات-نظمت الإدارة العامة للأندية في المجلس الاعلى للشباب والرياضة ورشة عمل لأندية محافظة نابلس من اجل بحث اليات التسجيل والترخيص بهدف تصويب اوضاعها الادارية والقانونية، بحضور محافظ نابلس أكرم الرجوب، ومدير عام الادارة العامة للمجلس الاعلى فرع الشمال، يوسف الزعبي، ومدير عام الادارة العامة للأندية ماهرة الجمل وكادر الإدارة العامة للأندية، ومدير الاندية في الشمال وائل العطعوط، وعبد الناصر الصيرفي، مدير عام المنظمات غير الحكومية والشؤون العامة في وزارة الداخلية ويوسف جعاريم مدير دائرة الأندية والجمعيات في داخلية نابلس .

ونقل يوسف الزعبي تحيات رئيس المجلس اللواء جبريل الرجوب، وبين اهداف ورشة العمل، وأكد على الاليات المعتمدة التي سيتم اتباعها في تسجيل الاندية بالتعاون مع وزارة الداخلية، بهدف تيسير التسجيل والمساعدة في تقويم اوضاع الاندية وتطويرها.

وقال المحافظ أكرم الرجوب: ان عنوان الورشة يتحدث عن نفسه وهو الشباب والرياضة، وشدد على ضرورة واهمية ان يتم تسجيل الاندية وترخيصها لما لذلك من منفعة في تطوير الشباب والمجتمع.

وادارت ماهرة الجمل الورشة، وقدمت عرضا مفصلا تطرقت فيه الى خطوات تسجيل النادي واوضحت الجمل اليات اجراء الانتخابات واجتماعات الجمعية العمومية .

وشددت على الية الترخيص المعتمدة وفق القانون وقالت: ان منتسبي الأجهزة الأمنية والشرطية وموظفي جهة الاختصاص (ملاكاً وقيوداً) لا يحق لهم الترشح لعضوية الهيئة الإدارية الا بموافقة خطية من قائد الجهاز او الوزير.

وتأتي هذه الورشة في سياق برنامج شامل في المحافظات الشمالية بالتعاون مع المجالس الفرعية وبرعاية وحضور المحافظين

anw

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024