عناوين الأخبار

  السفير حسام زملط : لقاء الرئيس بنظيره الأميركي سيؤكد الإلتزام الفلسطيني بالتسوية السياسية    اقتحامات واسعة من المستعمرين لباحات المسجد الأقصى    ضحايا زلزال المكسيك يتجاوزون المئتي قتيل وبينهم 21 طفلا في انهيار مدرسة    الرئيس يجتمع مع الأمين العام للأمم المتحدة والممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي ورئيس وزراء بلجيكا    تدعو حركة "فتح" جماهير شعبنا وقواه الوطنية للمشاركة الفاعلة في الحشد الجماهيري لمتابعة خطاب السيد الرئيس في مراكز المدن يوم غد الاربعاء الساعة السابعة مساء.    سلطات الاحتلال تفرج عن اللواء النتشة وتصدر احكما بحق مقدسيين    التقى في نيويورك عددا من القادة والمسؤولين... الرئيس يؤكد ضرورة التنسيق العربي لما فيه مصلحة الأمة العربية والقضية الفلسطينية    عشراوي: الاعتراف بفلسطين قضية مبدأ وحق    شهادة رجل الأعمال بلافاتنيك تعزز شبهة الرشوة ضد نتنياهو    ترامب يهدد كوريا الشمالية بـ"تدميرها بالكامل" ويصف الاتفاق النووي الايراني بـ"المعيب"  
الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

رام الله: "فتح" تقيم بيت عزاء للمناضل أبو جهاد "فتحي البحرية"

نشر بتاريخ: 2017-09-12 الساعة: 10:13


رام الله-وفا- أقامت اللجنة المركزية لحركة فتح، بيت عزاء للشهيد المناضل اللواء أبو جهاد "فتحي البحرية" في أبراج الزهراء بمدينة رام الله.
بحضور أعضاء اللجنة المركزية و أعضاء المجلس الثوري وأمناء سر الأقاليم وكوادر حركة فتح وقد أم بيت العزاء جموع غفيرة من قيادات الأجهزة الامنية وعدد من الوزراء ورؤساء البلديات والهيئات المحلية وممثلي المؤسسات الرسمية والوطنية ومشاركة شعبية واسعة من كافة محافظات الوطن .
وأكدت اللجنة المركزية في بيت العزاء تاريخ ومسيرة الشهيد أبو جهاد البحرية النضالي والتاريخي، وحياته التي أفناها في العمل النضالي مجسدا روحا فدائية شجاعة لم تتوان في الاخلاص والانتماء الصادق لوطنه وأبناء شعبه.

 

far

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017