عناوين الأخبار

  يفتتح متحف ياسر عرفات، يوم غد الاحد معرض "ملصق"، في قاعة المعارض في المتحف، وسيستمر المعرض حتى 15/03/2018.     فتح تدعو لتصعيد المقاومة الشعبية والإضراب الشامل الثلاثاء    بدء العملية العسكرية التركية بعفرين السورية والأكراد يتأهبون    مصر: الإعدام لـ3 معتقلين والمؤبد لـ9 آخرين بقضية فراج    15 لاجئا سوريا تجمدوا حتى الموت بثلوج لبنان    مصر: سامي عنان يعلن رسميا ترشيحه للرئاسة    عشراوي تطلع وفدا طلابيا أميركيا على آثار قرارات بلادهم الأخيرة اتجاه فلسطين    حالات اختناق في مواجهات ببلدة جبع جنوب جنين    إصابة مسعف بالمطاط في مسيرة كفر قدوم    الأحمد أمام الملتقى النقابي الدولي: أميركا تتعامل مع إسرائيل كجزء من مصالحها    استشهاد أسير في سجون الاحتلال بسبب إهمال طبي متعمد    الجيش التركي يقصف مواقع الأكراد في عفرين السورية    سلطات الاحتلال تمنع وفداً إسبانياً من دخول قطاع غزة    الحكومة الإسرائيلية دفعت 5 ملايين دولار سلمت لعوائل الشهداء الأردنية    الصحة في غزة تحذر من تفاقم أزمة الوقود في المستشفيات    ملتقى تضامني دولي في تونس تحت عنوان فلسطين عربية والقدس عاصمتها الأبدية    حمدونة: حالة الأسير الخطيب دليل على سياسة الاستهتار الطبي المتعمدة في سجون الاحتلال    بعد 27 عاماً على حرب الخليج الأرشيف الإسرائيلي يكشف بعضاً من التسجيلات    ليبرمان يتوعد منفذ عملية نابلس بعد التصريحات بعدم إلقاء القبض عليه حتى الآن    قوات الاحتلال تقتحم بيت ساحور وتشن حملة مداهمات واسعة  
الرئيسة/  إسرائيلية

ليفني تعارض منح نتنياهو العفو

نشر بتاريخ: 2017-09-12 الساعة: 09:21

تل ابيب- عرب 48- حين أبدى يتسحاك هرتسوغ (المعسكر الصهيوني) دعمه لمنح رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، العفو إذا قدم استقالته على خلفية الشبهات ضده، فإن رئيسة "الحركة"، تسيبي ليفني، عارضت الفكرة بشدة.

وقالت ليفني إنه يجب عدم الإعلان عن ذلك الآن، وأنها تدعم المسؤولين في الشرطة والقضاء وسلطة إنفاذ القانون في عملية الفحص لكل القضايا الموضوعة على الطاولة.

وفي مقابلة مع موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت"، قالت ليفني إنه لا شك أنه مع تقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو فإنه لا يستطيع البقاء في منصبه كرئيس للحكومة.

وأضافت، "عندما نرى كل الفساد العام في محيط نتنياهو وحكومته وبين مستشاريه، فإنه يتضح أن الحديث عن ثقافة قادها نتنياهو في إسرائيل، ولهذا السبب أيضا لا يستطيع أن يكون رئيسا للحكومة".

وتابعت "يجب تنظيف الإسطبلات، وعدم السماح لمن خلق أجواء الفساد هذه بالبقاء في منصبه".

ورفضت ليفني الادعاءات بأن الفساد لا يتصل بنتنياهو، وقالت إن "رئيس الحكومة يسارع إلى نسب كل ربع إنجاز لنفسه، حتى لو لم يكن ذلك مرتبطا به، وفجأة، وعندما يتصل ذلك بفساد محاميه ومستشاريه ورئيس مكتبه وكل المقربين منه، لا يكون له علاقة؟ وحتى الأمر البسيط الذي يفعله كل رئيس حكومة عاقل، لا يفعله نتنياهو. لم أسمعه يتنصل من ذلك، ولم أسمعه يقول: هذا مخيف، وسأقوم بعملية تنظيف ولن أسمح لأناس من هذا النوع بالبقاء حولي"، على حد تعبيرها.

 

amm

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018